هاتف Pixel 4 من Google مزود تقنية رادار.. تعرف عليه

هاتف Pixel 4 من Google مزود تقنية رادار.. تعرف عليه

Rayan
الأجهزة الذكية
Rayan16 أكتوبر 2019

إنها ليست مجرد كاميرات الكشف عن الوجه والميكروفونات التي تعمل دائمًا. يعد هاتف Google الرائد الجديد أول من يتضمن رادارًا أيضًا.

يمكنك التحكم في بعض الوظائف على الهاتف الذكي Pixel 4 بقيمة 800 دولار، والذي تم تقديمه يوم الثلاثاء، فقط عن طريق التنقل. بنيت جوجل تكنولوجيا الرادار في الداخل التي تستخدم موجات غير مرئية لتتبع حركات اليد الخاصة بك – والشعور بوجودك في مكان قريب حتى قبل لمس الهاتف.

وكشفت عملاق البحث على الإنترنت عن هاتفها الذكي Pixel الرابع محلي الصنع، إلى جانب مكبرات صوت ذكية جديدة من Nest وأجهزة توجيه WiFi، وجهاز كمبيوتر محمول وسماعات Pixel Buds لاسلكية.

ومع ذلك، يتعين عليك منح Google رصيدًا لإبقاء المنافسة مثيرة للاهتمام. لدى Google دور غير عادي في عالم الأدوات الذكية. إنه بالفعل يصنع برنامج Android الذي يدير معظم هواتف العالم التي تصنعها شركات أخرى، بما في ذلك Samsung و Huawei. ولكن في السنوات الثلاث الماضية، أنفقت أكثر من مليار دولار لتصبح حاضنة لأجهزتها الخاصة أيضًا. كان هدفها استكشاف تطبيقات المستهلكين الجديدة لأبحاثها في الذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات.

يعد Pixel 4 و Pixel 4 XL هذا العام، اللذين يبدئان الشحن في 24 أكتوبر، أول هاتفين طورتهما Google باستحواذها على شركة الهاتف التايوانية HTC بقيمة 1.1 مليار دولار. إنها تلحق بأبل من خلال التخلص من قارئ بصمات الأصابع لنظام فتح التعرف على الوجه.

يعد Pixel 4 بربط أعمق بخدمات Google، لا سيما المساعد. يستجيب AI الآن بسرعة أكبر لأن الهاتف يعالج بعض الأوامر محليًا دون إرسالها أولاً عبر الإنترنت إلى Google. ويسجّل تطبيق تسجيل صوتي جديد ما يسمعه أثناء حفظه، مما يسهل عملية البحث.

ويتميز كاميرا Pixel 4 بعدستين خلفيتين بما في ذلك واحدة لتصوير الزوم. على الرغم من امتلاك Apple و Samsung لهواتف بما في ذلك ثلاث عدسات خلفية، إلا أن البرنامج الذي يشغل كاميرا Pixel – التي تم ضبطها لإظهار اللقطات جذابة.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.