انخفاض طفيف في درجة الحرارة اليوم الأربعاء

انخفاض طفيف في درجة الحرارة اليوم الأربعاء

Rayan
2019-12-11T16:57:26+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan16 أكتوبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019، حار إلى حار جدًا في النهار ومعتدل نسبيًا في الليل مع انخفاض طفيف في درجة الحرارة، ما يقارب من 3 درجات مئوية فوق المتوسط ​​الموسمي.

من المتوقع حدوث زخات متفرقة ومشتتة إلى جانب عواصف رعدية معزولة في بعض المناطق. الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية وخفيفة معتدلة مع هبوب رياح عرضية. فيما تكون أمواج البحر منخفضة، هناك خطر حدوث فيضانات مفاجئة، خاصة في وادي الأردن.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 28 درجة مئوية و19 درجة مئوية في رام الله والخليل، و18 درجة مئوية في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن، ، بينما من المتوقع أن تصل إلى 29 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

ويوم الخميس، تشهد درجات الحرارة مزيدًا من الانخفاض وتقترب حوالي 4 درجات مئوية فوق المتوسط ​​الموسمي، حيث يكون الطقس غائم جزئيًا وساخن نسبيًا في النهار، ومعتدل نسبيًا في الليل، فيما تبقى الفرصة لهطول الأمطار بشكل متقطع.

درجة حرارة يوم الجمعة، من المتوقع أن تنخفض وتصبح موسمية بظروف غائمة ومعتدلة في الغالب خلال النهار وظروف معتدلة إلى خفيفة قليلاً في الليل.

وبشأن يوم السبت، تنخفض درجات الحرارة وتقارب 2 درجة مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي مع ظروف غائمة جزئيًا ومعتدلة في النهار والأجواء الباردة قليلًا في الليل.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية الناس من تشكيل فيضانات مفاجئة في المناطق المنخفضة والوديان.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.