تفاصيل مثيرة بشأن “جثة متحللة” لسيدة في غزة

تفاصيل مثيرة بشأن “جثة متحللة” لسيدة في غزة

Rayan
2019-12-11T16:58:06+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan15 أكتوبر 2019

كشفت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، عن تفاصيل جديدة حول مقتل سيدة بعمر الثلاثين عامًا، والتي عثر على جثتها “متحللة” يوم الاثنين شمال قطاع غزة.

وقال العقيد أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة في غزة، أن والد السيدة (و،ن) اعترف بأنه قد دفن ابنته، مشيرًا إلى أنه أثناء الاستجواب ادعى أنها كانت تأخذ حبوب منع الحمل بقصد الانتحار.

يشار إلى أن السيدة (أ،ن) (30 عامًا) دفنت داخل المنزل، وفقاً للبطنيجي.

وقال البطنيجي، لدى السيدة أربعة أشقاء، ولم يتورط أي منهم في القضية، مضيفًا أن السيدة مطلقة ويبدو أن هناك مشكلة داخلية في المنزل.

وادعى والد السيدة أن لها علاقة مع شخص ما،  فيما تستبعد الشرطة أن يكون السبب ما يسمى” خلفية الشرف”.

فيما يتعلق بالتأخير في الإبلاغ عن الاختفاء منذ 17 من الشهر الماضي، أكد متحدث باسم الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة أن والدها ادعى خلال التحقيق أن المرأة كانت مسافرة مع والدتها إلى الأردن.

وأشار إلى أنه تلقى معلومات تفيد بأن المرأة لم تغادر قطاع غزة، وبالتالي بدأت الشرطة بالتحقيق، حيث تم مداهمة المنزل وتفتيشه، واعتقال الأب.

وفقًا للإحصاءات الرسمية الصادرة عن الشرطة الفلسطينية، شهد عام 2018 انخفاضًا في معدل الجريمة بشكل عام في المحافظات الشمالية؛ حيث وصل عدد القتلى إلى 24 جريمة قتل، بما في ذلك 12% ضد النساء على خلفية ما يسمى “قضايا الشرف”.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.