مانشستر يونايتد “توصل لاتفاق شفهي” لضم ماندزوكيتش

مانشستر يونايتد “توصل لاتفاق شفهي” لضم ماندزوكيتش

Rayan
2019-10-14T09:49:58+03:00
رياضة
Rayan14 أكتوبر 2019

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق شفهي مع يوفنتوس لصالح ماريو ماندزوكيتش الذي يمكنه الانضمام إلى النادي في صفقة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني في يناير.

كان يونايتد متحمساً لماندزوكيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد بيع روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان لكنه فشل في الهبوط على رجله.

ومع ذلك، بعد سلسلة من الإصابات التي أجبرت مدرب يونايتد أولي جونار سولسكاير على الصغار الدماء ماسون غرينوود وتاهيت تشونغ في الأسابيع الأخيرة، اتخذ النادي خطوة جديدة لماندزوكيتش، وفقا لصحيفة ديلي إكسبريس.

كان سولسكاير قد حدد سابقًا رغبته في التعاقد مع لاعبين صغار ذوي قيمة مبيعية محتملة خلال أشهره الأولى كرئيس لفريق يونايتد بعد التعاقدات الصيفية مع آرون وان بيساكا ودانييل جيمس وهاري ماجواير.

ومع ذلك، لا يزال حريصًا على Mandzukic، على الرغم من حقيقة أنه يبلغ من العمر 34 عامًا في مايو المقبل، ويعتقد أن تجربته ستكمل تطور لاعبيه الأصغر سنًا في الهجوم.

كما أنه يأمل أن يعزز خط المواجهة الذي كافح من أجل إنشاء الأهداف وتسجيلها، كما أنه لم يسجل النادي أكثر من مرة في المباراة منذ فوزه 4-0 على تشيلسي في يوم افتتاح الموسم.

يشار إلى أن ماندزوكيتش الذي يمتد عقده حتى عام 2021، لم يحظ برعاية موريتسيو ساري في يوفنتوس.

وتم استبعاد المهاجم الكرواتي من تشكيلة دوري أبطال أوروبا بدوري الدرجة الأولى الإيطالي ولم يشارك في مباراة واحدة هذا الموسم.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.