من جديد.. الدوحة تستضيف لاعبين إسرائيليين

من جديد.. الدوحة تستضيف لاعبين إسرائيليين

إسرائيليات
samah hijazi13 أكتوبر 2019

من المقرر، أن تستضيف العاصمة القطرية الدوحة لاعبين إسرائيليين للمشاركة في بطولة العالم لألعاب الشاطئ، التي تقام حتى السادس عشر من الشهر الحالي.

وانطلقت بطولات الرجال والسيدات للكرة الطائرة يوم السبت كجزء من دورة الألعاب الشاطئية العالمية التابعة للجنة الأولمبية الوطنية في العاصمة القطرية، والتي تستمر حتى 16 أكتوبر.

قال الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية جاسم البوعينين: “نحن ملتزمون تمامًا باستضافة كأس العالم على أعلى مستوى، كما نرحب بجميع أكثر من 1200 رياضي من 97 دولة للتنافس في 14 مسابقة في الحي الثقافي “كتارا”.

قال حساب شباب قطر ضد التطبيع على تويتر، إن استضافة اللاعبين الصهاينة في بطولة العالم لألعاب الشاطئ التي تقام حاليًا في الدوحة يعد تطبيعًا آخر، يتبع استضافة الدوحة قبل وقت قصير من تمثيل اللاعبين للاحتلال في بطولة العالم لألعاب القوى.

وأضاف “شباب قطر ضد التطبيع، أن تطبيع الرياضة يسهم في إعطاء الشرعية للكيان الصهيوني المحتل، ويضيء صورته ويتجاوز جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، والأسوأ من ذلك أنه يؤدي إلى إضعاف القضية الفلسطينية وقبولها. تصفية الشارع العربي”.

من جانبها، أكدت الحملة الشعبية لمواجهة التطبيع، أن دولة قطر تواصل غرقها في مستنقع التطبيع الرياضي، متجاهلة كل الدعوات العربية والفلسطينية لمقاطعة الكيان الصهيوني، لاستضافة اللاعبين الصهاينة في بطولة العالم لألعاب الشاطئ.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.