طقس فلسطين يتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي

طقس فلسطين يتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي

إسرائيليات
samah hijazi13 أكتوبر 2019

أفادت الأرصاد الجوية الفلسطينية، بأن الطقس اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019، سيكون حارًا إلى حار جدًا، حيث سترتفع درجات الحرارة إلى حد كبير عن متوسطها السنوي البالغ 5-6 درجات مئوية، علاوة على أن الرياح ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وفي يوم الاثنين، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الجو، حيث يكون الجو حارًا وجافًا إلى سرعة معتدلة نشطة في بعض الأحيان والبحر هو ارتفاع موجة خفيفة.

بعد يوم الثلاثاء، لا تزال البلاد متأثرة بعدم الاستقرار في الطقس، لذا يكون الجو حارًا إلى حار جدًا وجاف، وهناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع معدل أعلى من المتوسط ​​السنوي البالغ حوالي 7 درجات مئوية.

ويتوقع هطول أمطار على بعض الأمطار. قد يكون مصحوبًا بالعواصف الرعدية العاتية والرياح شرقًا إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة أحيانًا نشطة وموجات ضوء البحر ترتفع.

يوم الأربعاء، يكون الطقس حارًا إلى حار جدًا، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع من 5 إلى 6 درجات مئوية عن المتوسط ​​السنوي.

قد تحدث أمطار متقطعة في بعض المناطق في بعض الأحيان مع عواصف رعدية، حيث ستكون الرياح شمالية غربية إلى الشمال الشرقي السرعة الخفيفة إلى المعتدلة، وتكون نشطة أحيانًا والبحر معتدل.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.