أبل تتذوق النجاح مع iPhone 11 وتزيد الإنتاج

أبل تتذوق النجاح مع iPhone 11 وتزيد الإنتاج

Rayan
2019-10-05T13:54:40+03:00
الأجهزة الذكية
Rayan5 أكتوبر 2019

أثبتت طرازات iPhone 11 الجديدة أنها حققت نجاحًا كبيرًا لشركة أبل، لدرجة أنها طلبت من مورديها زيادة إنتاج طرازات معينة لضمان تلبية الطلب.

وفقًا لـ Nikkei Asian Review، قامت شركة Apple بزيادة الإنتاج بنسبة 10 بالمائة، مما سيضيف 8 ملايين هاتف إلى ترسانة مبيعاتها حول العالم.

ومع ذلك، فليس عبر النطاق الذي تشهده Apple أكثر من الطلب، وفي حين أن الزيادة في الطلبات تتركز على iPhone 11 و iPhone 11 Pro، فقد خفضت الطلبات على طراز iPhone 11 Pro Max الأكبر والأغلى.

ليس من المفاجئ أن يكون هاتف iPhone 11 الذي تبلغ تكلفته 700 دولار مشهورًا، نظرًا لخفض الأسعار غير المتوقع والمرحّب به مقارنةً بأرخص طراز جديد في العام الماضي، وهو iPhone XR الذي يبلغ 750 دولارًا.

للحصول على iPhone 11 Pro Max ، تحتاج إلى إنفاق ما لا يقل عن 1100 دولار، وبصرف النظر عن الشاشة الأكبر، يتمتع الهاتف بنفس الميزات والمواصفات مثل iPhone 11 Pro الأصغر حجماً والأرخص.

أجرت Apple تحسينات كبيرة على الكاميرا على طرازي 2019 Pro مقارنةً بـ 2018 iPhone XS و XS Max، مما يضمن أنها ترقيات مغرية للغاية لأصحاب أجهزة العام الماضي والعام السابق لأجهزة iPhone.

ونقلت عن إحدى الشركات قولها: “يجب أن نكون حريصين على ألا نكون متفائلين للغاية”، “آمل أن يستمر موسم الذروة لهذا العام لفترة أطول من العام الماضي.

وتظهر الأرقام الصادرة عن IDC أن شحنات الهواتف الذكية ستنخفض للعام الثالث على التوالي، لكن تحسن ظروف السوق وإطلاق شبكات الجيل الخامس سيشهد عودة السوق إلى النمو في عام 2020، في إشارة إلى أن iPhone 11 لا يدعم 5G، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق أول سماعة متوافقة في العام المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.