حالة الطقس في غزة حتى منتصف الأسبوع

حالة الطقس في غزة حتى منتصف الأسبوع

Rayan
2019-10-17T10:18:21+03:00
إسرائيليات
Rayan4 أكتوبر 2019

يشهد يوم الجمعة 4 أكتوبر، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، ويكون المناخ حارًا نسبيًا خاصة في ساعات بعد الظهر، ويتحول إلى معتدلة نسبيًا مع ساعات المساء والليل ويميل إلى البرودة في المناطق الجبلية العالية.

هناك تغير طفيف في درجات الحرارة يوم السبت، والطقس حار نسبيًا خاصة في ساعات بعد الظهر، ويتحول إلى معتدلة نسبيًا مع ساعات المساء والليل، والميل لطقس بارد في المناطق الجبلية العالية، وتتحول الرياح شمالية غربية في ساعات الليل إلى الشمال الشرقي.

درجات الحرارة أقل قليلاً يوم الأحد القادم، وهي أقل من المتوسط ​​لهذا الوقت من العام، والصيف معتدل، والطقس لطيف نسبيًا في المساء والليل، فيما يكون باردًا في المناطق الجبلية عند الفجر.

يوم الاثنين 7 أكتوبر، لا يوجد تغير كبير في درجة الحرارة، حيث يكون فصل الصيف المعتدل ودرجات الحرارة حول متوسطاتها السنوية. في ساعات المساء والليل، يكون المناخ معتدلًا ولطيفًا وأكثر برودة قليلاً في المناطق الجبلية، مع رياح شمالية غربية في النهار تتحول إلى شمالية شرقية ليل.

في حين أن هناك ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة يوم الثلاثاء، ويسود مناخ الصيف الحار نسبيًا، خاصة في فترة ما بعد الظهر، يتحول إلى معتدلة نسبيًا مع ساعات المساء والليل ويميل إلى البرودة في المناطق الجبلية العالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.