“حضارة” تفاجئ مشترك من غزة بسيارة جيب

“حضارة” تفاجئ مشترك من غزة بسيارة جيب

Rayan
2019-10-03T21:59:48+03:00
إسرائيليات
Rayan3 أكتوبر 2019

قامت شركة الحضارة للاستثمار التكنولوجي، وهي شركة تابعة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، بتسليم جيب كيا سبورتاج، للفائز “حسن المقادمة” من مدينة غزة كجزء من حملة “ولعت جوائز”، بعد عملية السحب التي أجريت بحضور ممثل عن وزارة النزاهة والاقتصاد الوطني.

وأعرب المقادمة، أحد سكان مدينة غزة والذي تعامل مع حضارة منذ عدة سنوات، عن سعادته قائلاً: “أنا سعيد جدًا لكوني أحد الفائزين المحظوظين في الحملة وأشكر حضارة على هذه المفاجأة الرائعة”، مضيفاً أن حضارة تطلق في قطاع غزة حملات جديدة ومتنوعة وأشجع الجميع على الانضمام إليهم.

من جهته، قال مدير قطاع غزة في حضارة عوني الطويل: “نهنئ اليوم على الفائز الثالث من جيب كيا سبورتاج، ونحتفل بتسليم مفاتيح السيارة في جو مليء بالبهجة في وجود موظفو الشركة وأصدقاء الفائز، خلال حفل مفاجئ أقيم خصيصًا بهذه المناسبة أمام منزله”.

وتابع الطويل: “حضارة ليست مجرد شركة ولكنها جزء من الأسرة الفلسطينية، ومن الضروري أن يكونوا دائمًا مخلصين لمشتركيهم ويجلبوا السعادة لقلوبهم من خلال تقديم سلسلة من الحملات والجوائز القيمة التي تبدأ من الأشهر المجانية وتنتهي بالسيارات والجيب والسيارات، وسوف نستمر في تقديم المزيد من الحملات والجوائز التحفيزية لمكافأتهم على ثقتهم في خدماتنا لأكثر من 10 سنوات ، ونحن نشجع أولئك الذين لم ينضموا بعد إلى عائلة الحضارة على تسريع مشاركتهم بات السيارات والآلاف من الجوائز في انتظارهم”.

يذكر أن حملة “ولعت جوائز” هي أكبر حملة في فلسطين، تمنح جميع المشاركين في الحضارة الحالية والجديدة العديد من الفرص لدخول جوائز السحب، وذلك لتعزيز الفرص من خلال الاشتراك مع الحضارة لمشتركي الإنترنت الجدد، والاشتراك في خدمة تلفزيون الحضارة، والذي يقدم محتوى مثيرًا للاهتمام من خلال واجهة جديدة وحديثة مصممة لتلبية جميع الأذواق.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.