5 تطبيقات تدمر هاتفك المحمول.. وأبرزها Facebook

5 تطبيقات تدمر هاتفك المحمول.. وأبرزها Facebook

Rayan
الأجهزة الذكية
Rayan3 أكتوبر 2019

غالبًا ما تمتلئ هواتفنا المحمولة بالعديد من التطبيقات غير الضرورية الموجودة في تطبيقات أجهزتنا للعديد من المشكلات التي قد تقلل من كفاءة الهاتف وتلفه بمرور الوقت، لذا يجب أن تبدأ التفكير في إزالته من قائمة التطبيقات على الفور.

في هذا الصدد، قام الموقع الفني Bet Android Beat eat بتمييز 5 تطبيقات موجودة على معظم الهواتف التي يجب التخلص منها على الفور.

أحد أفضل التطبيقات التي ينصح الموقع بإزالتها: جميع التطبيقات التي تدعي أنها مصممة للحفاظ على ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك؛ تغلق هذه التطبيقات فقط التطبيقات النشطة في خلفية الهاتف من أجل الحفاظ على البطارية، وهنا تكمن المشكلة؛ بعد إيقاف التشغيل، سيقوم التطبيق بإغلاقه مرارًا وتكرارًا، مما سيضر هاتفك بمرور الوقت.

والثاني هو سيد نظيف أو أي تطبيق تنظيف آخر (تطبيقات التنظيف تحذف أي بيانات غير ضرورية لتحسين أداء الهاتف الذكي)، بدلاً من ذلك يمكنك محو البيانات المخزنة مؤقتًا للتطبيقات الفردية من خلال الانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> الفيديو والصوت في الصفحة التالية، انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت التي تم مسحها.

التطبيق الثالث الذي قد يكون مروعًا في معرفته بالنسبة للبعض هو تطبيق ((Facebook، ذكر الموقع التقني أن حذف تطبيق Facebook من هاتفك سيزيد من سرعته ويحسن أدائه، لأن Facebook أصبح مؤخرًا ضارًا كبيرًا بأنظمة تشغيل الهاتف لأنه يستهلك الذاكرة بشكل كبير وكذلك استهلاك هاتفك المحمول البيانات (الحزمة) وكذلك يستمر Facebook للعمل في خلفية الهاتف مما يؤدي إلى استهلاك بطارية كبيرة.

لا يعني التطبيق الرابع بالضرورة تطبيقًا واحدًا، ولكنه يشير إلى جميع التطبيقات التي تم تثبيتها على هاتفك الذكي ويجب عليك التخلص منها والتي ليست ضرورية بالنسبة لك.

وأخيراً يأتي تطبيقات توفير البطارية، تتمثل مهمة هذه التطبيقات في الحفاظ على عمر بطارية أطول، ولكن تمامًا مثل التطبيقات التي تحفظ ذاكرة الوصول العشوائي على هاتفك، والتي لا تحتاج إلى الاحتفاظ بها على هاتفك.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.