تحديث Galaxy S10: دعم DeX وميزات كاميرا Note 10

تحديث Galaxy S10: دعم DeX وميزات كاميرا Note 10

Rayan
الأجهزة الذكية
Rayan2 أكتوبر 2019

يعمل تحديث برنامج Galaxy S10 الجديد على جلب الميزات الرئيسية من Note 10 إلى خط الهاتف الرئيسي الآخر من Samsung.

يفيد SamMobile بأن التحديث بدأ في مناطق معينة في الوقت الحالي لجهاز Galaxy S10 وS10 Plus وS10E، ويتضمن دعمًا لتوصيلات DeX PC وتأثيرات Live Focus الضبابية في تسجيلات الفيديو وميزات الكاميرا الأخرى. ويشمل أيضًا تصحيح أمان Android لهذا الشهر.

وأكدت شركة Samsung لاحقًا بدء التشغيل في أوروبا، وأصدرت بيانًا صحفيًا ثانيًا في الأول من أكتوبر، مضيفة أنها ستأتي أيضًا إلى المملكة المتحدة.

وقامت شركة Samsung بتجديد مفهوم DeX مع Note 10، مما يتيح لك الوصول إلى تطبيقات هاتفك من أي جهاز كمبيوتر بدلاً من طلب إعداد شاشة منفصل.

ربما من غير المفاجئ، أننا وجدنا أنه لا يزال حلاً غير مستحسن إلى حد ما، لأن هذه الأشياء تميل إلى أن تكون كذلك. لكن وظيفة حالة الحافة تمثل فرصة أفضل للعمل لدى أي شخص عندما لا يكون مغلقًا بجهاز واحد، لذلك قد يكون هناك مستخدمون لجهاز Galaxy S10 سيجدون استخدامًا لذلك.

وبحسب ما ورد بدأ التحديث عبر الإنترنت أولاً في ألمانيا وسويسرا، مما يشير إلى أنه قد يكون جاهزًا فقط للمتغيرات التي تعمل بالطاقة بمعالج Exynos لهواتف S10، حيث تستخدم النماذج التي تم إصدارها في الولايات المتحدة وبعض المناطق الأخرى معالجات Qualcomm Snapdragon وقد حصلت بالفعل على تصحيح أمان هذا الشهر، لذلك قد يكون تحديث الميزات بعيدًا عن الحد.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.