توقعات الطقس في غزة للأيام العشرة الأولى من أكتوبر

توقعات الطقس في غزة للأيام العشرة الأولى من أكتوبر

Rayan
2019-10-02T18:03:18+03:00
إسرائيليات
Rayan1 أكتوبر 2019

خرائط الطقس للأيام العشرة الأولى من شهر أكتوبر لا تظهر أي ملامح لسقوط الأمطار، حيث لا تزال المنطقة تقع بين مجموعتين جويتين، إحداهما ساخنة في الجنوب والشرق والأخرى باردة ورطبة من الغرب والشمال، أما في شرق البحر المتوسط ​ تظل درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في النهار، ومنخفضة قليلاً في الليل.

في اليوم الأول من أكتوبر، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة خلال ساعات النهار حوالي 28 درجة مئوية، ويكون الطقس حارًا نسبيًا، غائم جزئيًا إلى حد ما في النهار، يميل الجو إلى البرودة وانخفاض درجة الحرارة في الليل والرطوبة العالية وتشكيل السحب المنخفضة والضباب في بعض الأحيان، وتستمر حتى ساعات الصباح.

من يوم الأربعاء إلى الجمعة، توضح الخرائط الجوية أن المنطقة لا تزال متأثرة بالنظام نفسه، حيث يستمر الطقس حارًا نسبيًا خلال النهار، ويكون باردًا ورطبًا نسبيًا في المساء والليل، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس في تلك الأيام إلى 28 درجة مئوية.

مع بداية الأسبوع القادم من يوم السبت إلى الاثنين، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى ما يقرب من متوسط ​​25 درجة مئوية لشهر أكتوبر، سيصبح الطقس أكثر اعتدالًا خلال ساعات النهار، ويكون باردًا نسبيًا في الجبال ويبرد في المناطق المنخفضة الأخرى مثل السواحل والسهول، والوديان.

في الأيام المتبقية من الثلث الأول من شهر أكتوبر (7-10  أكتوبر)، تشير الخرائط الجوية التي تم تلقيها على موقع Watan Weather إلى أن درجات الحرارة قد ترتفع قليلاً مرة أخرى، مع الطقس الحار نسبيًا خلال النهار والبرد نسبيًا في الليل.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.