كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا

Rayan
2019-10-06T09:40:35+03:00
تطبيقات
Rayan30 سبتمبر 2019

تم تصميم YouTube فقط للسماح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو وعرضها على موقع الويب الخاص بهم، حيث يرغب العديد من المستخدمين في تنزيل أو حفظ مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديهم على الأجهزة الخاصة بهم حتى يتمكنوا من مشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت.

لا يسمح لك YouTube بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من موقعه، حيث تحتاج إلى استخدام خدمة التنزيل على موقع ويب آخر لتنزيل مقطع فيديو على YouTube، فيما يلي العديد من الخيارات لتنزيل ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

اليوم ، تسمح لك العديد من مواقع الويب بإدخال عنوان URL للفيديو الذي تريد حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على رابط لتنزيل ملف الفيديو.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على iPhone و iPad

بالنسبة لأجهزة Android، قم ببساطة بنسخ ملفات (ملفات) MP4 إلى المجلد المناسب، عادةً الأفلام، باستخدام File Explorer. يمكنك بعد ذلك إعادة تشغيله باستخدام تطبيق Gallery أو مشغل فيديو آخر.

إذا كان لديك iPhone أو iPad ، فقم باستيراد الملف إلى iTunes ، ثم قم بمزامنته على جهاز iOS الخاص بك. بدلاً من ذلك  يمكنك سحب الملف (الملفات) وإسقاطه على جهاز iPhone أو iPad عبر علامة تبويب التطبيقات عندما تنقر على جهازك في iTunes. كل ما تحتاجه هو تطبيق، مثل Good Reader أو تطبيق تشغيل فيديو آخر يمكنه نقل الملفات باستخدام هذه الطريقة.

إذا كنت لا ترغب في استخدام iTunes وكنت سعيدًا بالدفع، فإن Waltr 2 هو أداة مساعدة صغيرة ممتازة لنسخ مقاطع الفيديو والموسيقى والملفات الأخرى إلى جهاز iOS الخاص بك حتى تظهر في التطبيقات الأصلية. اكتشف المزيد في دليلنا لنقل مقاطع الفيديو إلى iPad و iPhone.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.