لصرف المنحة القطرية.. نائب العمادي يصل غزة

لصرف المنحة القطرية.. نائب العمادي يصل غزة

Rayan
إسرائيليات
Rayan23 سبتمبر 2019

أفادت مصادر محلية، بأن خالد الحردان، نائب رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وصل قطاع غزة، فجر اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019، وذلك لمتابعة بعض المشاريع القطرية، وصرف منحة الـ 100دولار للأسر الفقيرة.

ومن المتوقع، أن يصل رئيس اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة السفير محمد العمادي قطاع غزة، اليوم الاثنين، وفقاً لما أورده موقع “غزة تايم“.

يشار إلى أن آخر زيارة للسفير محمد العمادي لغزة كانت بشهر أغسطس الماضي، حيث أعلنت اللجنة القطرية عن صرف المساعدات النقدية بقيمة 100 دولار لـ 100 الف أسرة فقيرة.

يذكر أنه تم صرف المنحة المالية القطرية بمبلغ 100 دولار ثماني مرات لآلاف الأسر الفقيرة، في وقت يعاني فيه سكان قطاع غزة من واقع اقتصادي مرير بسبب الحصار الإسرائيلي وعقوبات السلطة الفلسطينية.

ومن المنتظر أن يجري صرف المنحة عبر فروع البريد المنتشرة في محافظات قطاع غزة، خلال الساعات القادمة، ويستفيد منها آلاف المواطنين كما الدفعة السابقة.

ووقعت مؤخراً، اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة مع الأمم المتحدة مذكرة تفاهم تنص على أن تقدم اللجنة القطرية مبلغاً وقدره (20) مليون دولار أمريكي لمدة عام، لصالح تنفيذ برامج “النقد مقابل العمل” لمصلحة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، على أن يتم تنفيذ هذه المشاريع بالتنسيق الكامل مع اللجنة القطرية.

رابط فحص منحة قطر 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة من هنا

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.