وفاة طفلة من غزة غرقًا ببركة سباحة

وفاة طفلة من غزة غرقًا ببركة سباحة

Rayan
إسرائيليات
Rayan20 سبتمبر 2019

لقيت طفلة فلسطينية مصرعها، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019، جراء غرقها في بركة سباحة وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية بوفاة الطفلة لانا محمد النجار (10سنوات) غرقاً في بركة سباحة بأحد الشاليهات السياحية بمنطقة النصيرات وسط قطاع غزة.

يشار إلى أن الطفلة وصلت جثة هامدة إلى المشفى، فيما أكدت مصادر محلية أن الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقاً بالحادثة تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

وفي سياق آخر، مسن مصرعه أمس الخميس، جراء تعرضه للدهس في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر محلية، إن المُسن سالم علي عويس (84 عامًا) من سكان منطقة التركمان بحي الشجاعية توفي على الفور بعد أن تعرض لحادث دهس عند أحد المفترقات وسط الحي.

يشار إلى أن هناك زيادة ملحوظة في أعداد حوادث السير بقطاع غزة، نتج عنها أكثر من 30 حالة وفاة حتى الآن منذ بداية العام الحالي 2019.

وفي وقت سابق، أوضح المقدم حرب، أن حوادث السير زادت خاصةً في الشوارع الرئيس صلاح الدين والرشيد، على الرغم من اعدادها بشكل جيد، وعمل 3 مسالك، واشارات مرورية على كل الطرقات، مشيراً إلى أن حوادث السير يكون السائق هو المسؤول عنها بشكل كامل.

أما الشوارع الداخلية، فبين أن جلها يحدث فيها حوادث دهس حيث أن المركبة تصعد فوق جسد المتوفي، حيث أن أغلب الوفيات فيها من الأطفال، أقل من 3 أعوام، نتيجة الإهمال والسرعة في الشوارع الفرعية والتي قد تكون مزدحمة بالسكان، مذكراً بحادثة وفاة طفل يبلغ من العمر عاماً وشهرين بالقرب من الجامعة الأمريكية شمال قطاع غزة، إثر صدمه بعربة يجرها حيوان في منطقة العامودي شمال غزة.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.