حقيقة اختطاف حنان المقبل بالسعودية

حقيقة اختطاف حنان المقبل بالسعودية

أخبار الساعة
Rayan17 سبتمبر 2019

تداول ناشطون هاشتاغ #اختطاف_حنان_المقبل عبر موقع ”تويتر“، ومقطع فيديو، قيل إنه لعملية اختطاف نجمة السوشيال ميديا السعودية حنان المقبل.

وأفادت مصادر إخبارية بأن حنان تبلغ من العمر (15 عامًا)، وخرجت من منزلها فجرًا متوجهة إلى السوبر ماركت، لكنها اختفت، فيما قام والدها لاحقًا بإبلاغ الشرطة بعد تأخرها، وهو ما نفته نجمة السوشيال ميديا السعودية تمامًا، مؤكدة أنها مجرد معلومات مغلوطة.

وقالت حنان مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، تؤكد فيه أن خبر اختطافها مجرد إشاعة، وكتبت “أنتم ما فكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما أنتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل، (..) وغير هذا قايلين عمري 15 وانخطفت من بيت أهلي وأبوي يدور عليه، مدري وش أقول، بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل نتواجه، قدام ربي”.

وتصدر وسم اختطاف حنان المقبل التريند في المملكة العربية السعودية، حيث غرد الكثيرون مرجحين أن اختفاءها ناجم عن عملية اختطاف تمت من أمام منزلها ولم تؤكد الجهات الأمنية هذه الرواية حتى اللحظة.

يذكر أن حنان المقبل هي فتاة سعودية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث تقوم بين الحين والاخر بنشر العديد من التغريدات والصور والفيديوهات وهي تقود سيارتها بعد السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية، ولها العديد من المتابعين والمتابعات.

View this post on Instagram

ردت نجمة السوشال ميديا #السعودية #حنان_المقبل على شائعة تم تداولها، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اختطافها. ووثقت حنان مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، تؤكد فيه أن خبر اختطافها مجرد شائعة، ساخرة من معلومات تم تداولها عبر مواقع إخبارية بشأن تفاصيل عملية الاختطاف وهويتها: ”انتم مافكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل." كما عادت ونشرت صورة عبر ”سناب شات“ من مستشفى، مؤكدة أنها عانت من ”انخفاض ضغطها“ بفعل الشائعة التي تضررت منها نفسيا وصحيا. @xhanan17788 . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #الرياض #جدة #سعوديات #جمال #مشاهير #أخبار_مشاهير #فيديو #ترند #video #beauty #saudi #ksa #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page