وفاة مواطن غرقًا وطفلة بحادث سير في غزة

وفاة مواطن غرقًا وطفلة بحادث سير في غزة

Rayan
إسرائيليات
Rayan16 سبتمبر 2019

توفي المواطن عبد الكريم أبو ليلة (60 عامًا)، اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019، غرقاً قبالة سواحل منطقة ميناء غزة، حيث نقل جثة هامدة إلى مستشفى الشفاء.

وفي سياق آخر، أعلنت شرطة المرور في غزة، اليوم الاثنين، عن وفاة طفلة إثر صدمها من قبل شاحنة كبيرة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت الشرطة، إن الطفلة ملاك عبد الكريم أحمد الشبراوي البالغة من العمر (10 سنوات) توفيت إثر صدمها من قبل شاحنة (مكسر) في منطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات.

و أفاد العقيد فهد حرب مفتش تحقيقات حوادث السير في غزة، أنه بتاريخ 16 سبتمبر 2019، حوالي الساعة 13:20 وحينما كان السائق “ث.غ” يقود مركبة شاحنة مكسر باطون ومتجه بها في شارع فرعي متفرع من شارع الحسانية بمنطقة النصيرات وقتها صعد بالعجل الأمامي الأيسر للمركبة فوق جسد الطفلة الأمر الذى ادى الى وفاتها على الفور ونقلها جثة هامدة من مكان وقوع الحادث.

وأضاف حرب أن طاقم حوادث المرور باشر التحقيق في الواقعة، مبيناً أن سبب الحادث عدم اتخاذ الحيطة والحذر من طرف السائق بمنطقة سكنية مأهولة بالأطفال.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.