وظائف شاغرة بجامعة الأزهر في غزة

وظائف شاغرة بجامعة الأزهر في غزة

Rayan
2019-09-16T19:24:26+03:00
إسرائيلياتوظيفة في غزة
Rayan16 سبتمبر 2019

أعلنت جامعة الأزهر في غزة، عبر موقعها الرسمي، عن توفر عدة وظائف شاغرة في مجالات مختلفة، وذلك للعمل في عدة كليات تابعة للجامعة.

وتنوعت التخصصات التي أعلنت عنها الجامعة، بين مبرمج صفحات الكترونية، فني مختبر، فني صيانة معدات اسنان، فني أسنان، وفني استوديو واذاعة في كلية الآداب والعلوم الانسانية.

  • مبرمج صفحات الكترونية في دائرة تكنولوجيا المعلومات، للتسجيل اضغط هنا.
  • فني مختبر في معهد المياه والبيئة، للتسجيل اضغط هنا.
  • فني صيانة معدات أسنان في كلية طب الأسنان، للتسجيل اضغط هنا.
  • فني أسنان في كلية طب الأسنان، للتسجيل اضغط هنا.
  • فني استوديو وإذاعة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، للتسجيل اضغط هنا.

وشهدت جامعة الأزهر بغزة إضراب واحتجاجات متواصلة، إثر خلافات بين مجلس الأمناء ونقابة العاملين فيها، حول تمديد تعيين الفرا لرئاسة الجامعة، بشكلٍ مخالف للقانون، حيث يستمر في منصبه منذ 9 سنوات، وجرى تمديده مرات سابقة.

واتهم رئيس مجلس الأمناء سابقًا، في بداية الأزمة فه شخصيات من حركة فتح بالتدخل في قرارات مجلس الأمناء لفرض تمديد الفرا برئاسة الجامعة، وتقدم باستقالته على إثر ذلك، في وقت أعلنت نقابة العاملين الإضراب حتى تحقيق مطالبهم.

وأصدرت المحكمة الإدارية بغزة، قرارًا بوقف قرار مجلس أمناء جامعة الأزهر بغزة، حول تمديد ولاية د.عبد الخالق الفرا رئيسًا للجامعة، بعد انتهاء مدة تعيينه الأصلي.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.