مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد اليوم مباشر الآن

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد اليوم مباشر الآن

أخبار الساعة
Rayan16 سبتمبر 2019

غزة تايم – يفتتح استاد حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الأربعاء القادم 18 سبتمبر 2019.

من جهته، كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حالة نجوم الفريق المصابين قبل مواجهة ريال مدريد، موضحاً أن كافاني والذي يعاني من إصابة عضلية، سيشارك في التدريبات بشكل تدريجي هذا الأسبوع.

وسيواجه باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج يوم السبت المقبل، ثم يلاقي ريال مدريد يوم الأربعاء القادم في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسير باريس سان جيرمان بخطى ثابتة في الدوري الفرنسي حتى الآن، فمنذ بدايته لم يخسر إلا مباراة واحدة كانت ضد رين في الجولة الثانية من الليج 1، لكنها لم تؤثر عليه كثيرًا حيث يواصل اعتلاء الصدارة برصيد 12 نقطة، متفوقًا على الأحمر والأسود بنقطتين.

ويعاني الملكي من تخبط كبير منذ الموسم الماضي الذي سبقه رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، وهو ما أثر على الفريق بشدة وتسبب في خروجه من الموسم دون الحصول على أي بطولة، واستمر هذا التخبط مع بداية الموسم الحالي لكن الميرينجي وجد الطريق الصحيح في مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني، وحقق فوزًا على ليفانتي وضعه في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page