تفاصيل حوادث الطرق في غزة خلال آخر 24 ساعة

تفاصيل حوادث الطرق في غزة خلال آخر 24 ساعة

Rayan
2019-09-13T18:54:32+03:00
إسرائيليات
Rayan13 سبتمبر 2019

غزة تايم – أعلنت شرطة المرور في غزة، اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019، عن تفاصيل حوادث الطرق التي وقعت في القطاع خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

ذكرت الشرطة وفق ما ورد “غزة تايم”، أنه “سُجِل لدى تحقيقات حوادث الطرق خلال 24 ساعة الماضية، حادثان، ونتج عنهما إصابتان بالإضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق”.

ودعت الشرطة، قائدي المركبات للالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة أمان كافية، محذرة من أن “عدم الالتزام بالسرعة المسموح بها تعرض حياتك والأخرين للخطر”.

وخاطبت السائقين قائلة: “في حالة وقوع الحوادث بادر بتحريك سيارتك لأقرب موقف ضماناً لانسيابية الحركة المرورية، علماً بأنه يمكنك التواصل مع العمليات المركزية”.

وحول الحالة المرورية اليوم في غزة، فإن المحاور والمفترقات الرئيسية كافة تشهد حركة مرورية اعتيادية، كما أن الحركة في الطرق الخارجية خاصة شارعي الرشيد الساحلي و صلاح الدين منسابة بشكل اعتيادي.

يشار إلى أن المسبب الرئيس لحوادث السير في قطاع غزة يتمثل في سائق المركبة، من خلال القيادة بدون رخصة قيادة، والسرعة الزائدة، حيث يُشكلان الخطر الحقيقي على سلامة مستخدمي الطريق.

وتدعو شرطة المرور بغزة جمهور المواطنين إلى مُساندة ضباط وعناصر شرطة المرور في ضبط الحالة المرورية وتسهيل حياة الناس.

و تعقد شرطة المرور العديد من الدورات التدريبية والتوعوية لشرائح مختلفة من المجتمع من خلال معهد الإرشاد المروري، داعياً جميع المواطنين إلى زيادة الاهتمام بالتوعية المرورية وتجنب كل المخالفات التي من شأنها التسبب في الحوادث.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.