رابط التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 1441

رابط التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 1441

Rayan
أخبار الساعة
Rayan12 سبتمبر 2019

غزة تايم – تقدم مبادرة سند الزواج محمد بن سلمان 1441 الدعم لجميع المتزوجين حديثاً، كما توفر الاعانة لمساعدتهم في ظروفهم المعيشية والحرص على دعمهم دوماً.

ويصل عطاء البرنامج إلى مئة مليون ريال لجميع المستفيدين من مبـادرة سند محمد بن سلمان للزواج لمساندة حديثي الزواج، وقد بلغ عدد المستفيدين 4200 شخص من المبادرة.

إليك شروط التسجيل في برنامج سند محمد بن سلمان للزواج 1441، والواجب توافرها في حديثي الزواج الذين يريدون الاستفادة من البرنامج:

  • أن يكون الزوج والزوجة حاصلين على الجنسية السعودية.
  • أن لا يتخطى عمر الزوج عن 40 عاماً ولا تقل عن 21 عاماً، ولا يزيد عمر الزوجة عن 40 عاماً، ولا يقل عن 21 عاماً.
  • لابد أن يكون الزواج الأول للمواطنين السعوديين.
  • المؤهل الدراسي للمتقدم لا يقل عن الثانوية العامة.
  • عدم زيادة مدة الزواج عن عام.
  • عدم زيادة الراتب الشهري للمواطن عن 4000 ريال سعودي.
  • ألا يكون مهر العروس قد تجاوز خمسين ألف ريال سعودي.
  • إعطاء الأولوية في برنامج سند الزواج 1441 لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

5913056 700430036 - غزة تايم

طريقة التسجيل في سند للزواج 1441: الدخول على برنامج سند محمد بن سلمان الإلكتروني من هنا، ثم ادخل صفحة مبادرة سند الـزواج، اضغط على اجتياز دورة الوعى المالي، ومن ثم كتابة البيانات الخاصة بالمتقدم، وأخيراً التوقيع والإقرار على صحة البيانات. سوف يتم رسالة اعتماد الطلب.

وتم إطلاق مبادرة الزواج أواخر العام الماضي، بالتزامن مع انطلاق البرنامج الخيري الذي يحمل اسم ولي العهد السعودي المشرف على البرنامج، والذي يستهدف دعم الموظفين في القطاعين العام والخاص من منخفضي الدخل.

ويعرف الموقع الإلكتروني لمبادرة ”سند محمد بن سلمان“ البرنامج بأنّه برنامج مجتمعي غير ربحي يتلمّس احتياجات فئات متنوعة من المجتمع لتحقيق الحياة الكريمة والاستقرار، ويقدم مبادرات تنموية واجتماعية، توفر المساندة من خلال الدعم المادي والمعرفي، في إطار عملي واضح وآليات محددة عبر منصة تقنية تشمل جميع خدمات البرنامج، وتكفل الوصول إلى فئات المجتمع المختلفة“.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.