نتائج الصف التاسع اليمن 2019

نتائج الصف التاسع اليمن 2019

Rayan
أخبار الساعة
Rayan12 سبتمبر 2019

غزة تايم – من المتوقع، أن تعلن وزارة التربية والتعليم اليمينة نتائج الصف التاسع اليمن 2019، خلال الساعات القريبة، حيث انتهت جميع لجان التصحيح المنتشرة في كافة المحافظات اليمنية من تصحيح أوراق الامتحانات.

ويأتي تأخير عمليات إصدار النتائج، بسبب حرص الوزارة على اعطاء الطلاب حقهم في تدقيق نتائجهم وفحصها جيداً تحسباً من وجود أخطاء فيها قبيل إصدار النتائج.

وطالبت الوزارة من جميع الطلاب وأولياء الأمور بضرورة تفقد موقع الوزارة الرسمي عبر الانترنت، مؤكدةً أن النتائج ستظهر فقط على الموقع الرسمي للوزارة برقم الجلوس لجميع الطلاب في المحافظات اليمنية.

ارتفعت نسبة النجاح في الصف التاسع عما كانت عليه في العام الماضي، حيث تعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل التي سوف تحدد مستقبل جميع الطلاب للدخول في حسن الكليات الحكومية التابعة للوزارة.

وتقوم كل مديرية تعليمية بإرسال أسماء ودرجات الطلبة والطالبات الحاصلين على أعلى الدرجات؛ ليتم اختيار 10 منهم فقط وتعلن الوزارة على العشر الأوائل، ومن المرجح إعلان النتيجة خلال أيام قليلة مقبلة لطلاب الثانوية العامة اليمينة، والإفصاح عن نسب النجاح في جميع الفروع.

وللحصول على نتيجة الصف التاسع اليمن 2019، عليك الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من هنا، ومن ثم إدخال رقم الجلوس في أول خانة واختار الشعبة التعليمية.
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.