نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

Rayan
2020-01-28T21:33:59+03:00
أخبار الساعة
Rayan12 سبتمبر 2019

يحظى يانصيب معرض دمشق 2020 باهتمام كبير وواسع في جميع أنحاء الجمهورية العربية السورية، حيث تعد واحدة من أقدم وأكبر مسابقات اليانصيب العربي على الإطلاق عبر أعرق المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط منذ 1954.

 

49456185676 f23efeaf8e h - غزة تايم

ومن المقرر أن تعلن المؤسسة العامة للأسواق والمعارض في سوريا نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي غدا الثلاثاء، لجميع مشتركي بطاقات يانصيب الدوري الحادي والثلاثون، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت.

وأكدت المؤسسة العامة، أن البطاقات الفائزة يتم نشرها برقم البطاقة للمشترك عبر موقعها الإلكتروني، حيث يسمح لجميع المشتركين بالدخول إلى الرابط والاستعلام عن البطاقات الفائزة من خلال ادخال رقم البطاقة لكل مشترك.

وبإمكان الراغبين بالاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق من خلال خدمة الرسائل القصيرة “SMS” عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713، من خلال كتابة: “بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

يشار إلى أن قرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي تبث مباشر أسبوعياً عبر قناة سوريا دراما بحضور عدد من الشخصيات الهامة في المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية دمشق. حيث يجرى السحب على الهواء مباشرة للاطلاع على الارقام الرابحة في بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2019.

يمكنكم الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق من هنا

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.