نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الثاني “موقع ناجح”

نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الثاني “موقع ناجح”

Rayan
أخبار الساعة
Rayan11 سبتمبر 2019

غزة تايم – من المتوقع، أن تنشر وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج امتحانات الثالث المتوسط في العراق للعام 2019 الدور الثاني خلال الساعات القادمة.

ويترقب طلاب الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية لحظة الاعلان والكشف الرسمي عن نتائج الثالث متوسط 2019 العراق الدور الثاني.

وبإمكان طلبة وطالبات المرحلة المتوسطة بالعراق معرفة نتائج الثالث المتوسط 2019 من خلال الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية وكذلك موقع ناجح، وموقع السومرية نيوز.

وفي وقت سابق، نشرت وزارة التربية نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط (الدور الثاني) للعام الدراسي 2018-2019، موضحة أن نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني كبيرة.

وأوضح مصدر مسئول في وزارة التربية الوطنية العراقية، أن تأخر نتيجة السادس إعدادي 2019، جاء بسبب التدقيق الشديد في عملية تصحيح الامتحانات وعملية رصد الدرجات أيضاً.

من جهته، شدد وزير التربية والتعليم الدكتور “قصي السهيل” على أن كل طالب أخذ حقه في كل درجة يستحقها، وذلك بسبب طلبات مراجعة ورقات الاجابات التي تتلقاها الوزارة بعد كل نتيجة لمرحلة السادس إعدادي.

لكي تتمكن من الحصول على نتائج السادس اعدادي العراق 2019 يجب عليك متابعة الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع وزارة التربية العراقية من هنا، أو موقع النجاح من هنا، أو موقع ناجح من هنا.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بك وكتابة اسمك في الخانة المخصصة لذلك.
  • كتابة الأربع أرقام للتأكيد في الخانة المخصصة لذلك، من ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة وسوف تظهر لك النتيجة فوراً.
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.