أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي c

أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي c

Rayan
أخبار الساعة
Rayan11 سبتمبر 2019

غزة تايم – أعلنت وزارة التعليم، قائمة تضم أسماء المستشفيات والمستوصفات والمراكز والمجمعات الطبية في مختلف المدن، والتي تغطيها شركة تأمين تكافل الراجحي.

وفي وقت سابق، عقد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مؤتمر صحفي، دشن من خلاله المرحلة الأولى من مبادرة التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي وزارة التعليم، واعدًا بالمزيد من الشركات مع بداية تفعيل المبادرة.

ويبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي c، حيث يمكنك من خلال الموقع الخاص بك عبر الانترنت اظهار أقرب مستشفى لك من مستشفيات تأمين الراجحي.

ويعد التكافل أحد انظمة التأمين القائمة على أساس التعاون بين مجموعة من الأفراد ذو الأخطار المتجانسة، والتي يتم تقاسم تبعياتها بشكل جماعي، ويقتصر دور الشركة علي إدارة الاعمال المتعلقة به علي عكس التامين التقليدي الذي يكون به الالتزام علي الشركة الضامنة.

لمعرفة أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي c كل ما عليك هو الضغط على الرابط التالي من هنا، والذي سيقوم بتحويلك بشكل اتوماتيكي إلى قائمة المستشفيات والمجمعات الطبية التي تعمل ضمن تأمين تكافل الراجحي.

وتتطلع شركة تكافل الراجحي، إلى إثراء تجربة التأمين التكافلي في المملكة العربية السعودية، حيث يتمحور عملها على المبادئ القائمة على الأخلاق والعدالة، كما تنبذ فكرة أي مكاسب تجارية غير مبررة على حساب المواطن.

وتقدم شركة تكافل الراجحي احتياجاتك التأمينية من قبل فريق عمل ملتزم ومحترف ويتمتع بخبرة في مجال التأمين، وملتزم بوضع كل خبراته لنجاح هذا النموذج التأميني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.