آخر تطورات رواتب موظفي السلطة وصرف شيكات الشؤون بغزة والضفة

آخر تطورات رواتب موظفي السلطة وصرف شيكات الشؤون بغزة والضفة

Ahmed Ali
2019-08-29T13:17:29+03:00
اقتصاد
Ahmed Ali21 أغسطس 2019

غزة تايم – قال المتحدث باسم الحكومة برام الله ابراهيم ملحم أنه لا يوجد أي جديد فيما يتعلق بالأزمة المالية الخاصة بالسلطة الفلسطينية.، مشيرا إلى أنها على حالها.

وفيما يتعلق بنسبة صرف الرواتب وآليتها، أوضح ملحم في تصريح صحفي، اليوم الاربعاء، أنه حتى اللحظة لم تحدد الحكومة النسبة المالية الخاصة برواتب الموظفين عن الشهر الحالي.

وأشار ملحم عدم وضوح الرؤية بخصوص نسبة الصرف، لافتا الى أن وزارة المالية ستحدد النسبة وفق ما يردها من أموال.

إلى ذلك، كشف وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله، داوود الديك، عن عدم تحديد موعد حتى اللحظة لصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة بعد الأزمة التي حدثت في الوزارة بالقطاع.

وقال الديك في تصريح صحفي مساء الأربعاء، إنهم يتابعون الأوضاع في الوزارة في قطاع غزة ميدانيًا، لافتًا إلى أن قرار الصرف مُعلق حتى مراقبة الأوضاع في الميدان بغزة.

وأوضح الديك أن الوزارة لن تصرف المخصصات في المحافظات الشمالية دون المحافظات الجنوبية، منوهًا إلى أن التأخير “إن حدث” سيطال جميع المحافظات دون تمييز.

وبين الديك أنه بعد الذي جرى من قبل حركة حماس في غزة، لن يتم صرف المخصصات في الثلث الأخير من الشهر الجاري كما تحدثنا سابقًا، وكل الاحتمالات واردة، وفق قوله.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.