دعم أهل غزة الكرام داخل جمهورية مصر جمعية صناع الحياة للأعمال الخيرية

Rayan10 أغسطس 2024
دعم أهل غزة الكرام داخل جمهورية مصر جمعية صناع الحياة للأعمال الخيرية
دعم أهل غزة الكرام داخل جمهورية مصر جمعية صناع الحياة للأعمال الخيرية

التبرع لفلسطين: خطوة صغيرة لها معنى كبير

القضية الفلسطينية هي إحدى أكبر وأهم القضايا الإنسانية والسياسية الأكثر تأثيرًا في العالم. يعيش شعب فلسطين الآن في أقصى درجات الظروف صعوبة بسبب التحديات الكبيرة التي يواجهونها يوميًا. ومن أجل تقديم المساعدة والدعم لهم، تقوم مؤسسة صناع الحياة بدور مهم وحيوي.

سنتحدث معكم قليلا عن أهمية التبرع لفلسطين وكيف يمكن لمؤسسة صناع الحياة الخيرية المصرية أن تكون شريكًا في هذا العمل الإنساني المهم والطارئ. كما نستعرض العديد من الجوانب المهمة حول هذا الموضوع الملحّ الذي لا يمكن الإغفال عنه لأي سبب، بدءًا من أهمية العمل الخيري إلى كيفية القيام بـ التبرع لغزة فوري عن طريق الكود 950 التابع لمؤسسة صناع الحياة الخيرية المصرية وما الذي يميزنا في هذه المحنة.

التبرع لفلسطين

يمكنك التبرع لفلسطين فوري من خلال مؤسسة صناع الحياة الخيرية المصرية عن طريق الكود 950. كما يُمكنك التواصل مع المؤسسة لمعرفة كيفية التبرع والمساهمة في دعم الأشخاص في فلسطين الذين يحتاجون إلى المساعدة. ستساهم تبرعاتكم في تحسين حياة الكثيرين وتقديم المساعدة في مجموعة متنوعة من المجالات، مثل الرعاية الصحية، والتعليم، وتوفير المأكل والمشرب، والإسكان، والمزيد. ستكون هذه خطوة إنسانية نبيلة تساهم في مساعدة الناس في حاجة في فلسطين.

دور صناع الحياة الفعال في اغاثة أهلنا في فلسطين: عمل الخير يستحق العناء

مؤسسة صناع الحياة تلعب دورًا حيويًا في دعم وتمكين الفلسطينيين. كما تعمل المؤسسة على تقديم الرعاية الصحية والتعليم والدعم الاجتماعي للشعب الفلسطيني. حيث تعد مؤسسة صناع الحياة هي جزء لا يتجزأ من جهود دعم الفلسطينيين للتصدي للحرب القائمة الأن. بفضل تبرعاتكم لأهلنا في غزة والجهود الإنسانية التي يبذلها فريقنا في حملات مثل حملة “من مصر الي فلسطين” وحملة “مسافة السكة”، يمكننا تحقيق فرق كبير في حياة الناس في فلسطين وخارجها.

شباب صناع الحياة1

قوافل المساعدات

قوافل الخير من مصر إلى فلسطين مستمرة.. صناع الحياة تبدأ تجهيز الدفعة الثانية من المساعدات

تجهيز القافلة

قوافل الخير من مصر إلى فلسطين مستمرة.. صناع الحياة تبدأ تجهيز الدفعة الثانية من المساعدات

تواصل مؤسسة صناع الحياة مصر، بالشراكة مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جمع وتجهيز المساعدات الغذائية والطبية لأهالينا بفلسطين وغزة، تحت شعار “مسافة السكة من مصر إلى فلسطين”.

وبدأ متطوعو المؤسسة في تعبئة وتجهيز الكراتين الغذائية على مدار اليومين الماضيين، وذلك تمهيدا لإرسال الدفعة الثانية من قوافل المساعدات للأشقاء عبر معبر رفح.

ونجح شباب صناع في تجهيز وتغليف 8000 كرتونة مواد غذائية تشمل المعلبات والمواد الغذائية الأساسية الجافة مثل السكر والدقيق والتمر والمكرونة والجبن والمياه وغيرها.

كراتين المساعدات

كراتين المساعدات

وتسعى مؤسسة صناع الحياة بالمشاركة في القافلة الثانية والتي سيطلقها التحالف الوطني خلال الأيام المقبلة بما يقرب من 25 شاحنة مواد غذائية ومياه للشرب بجانب المستلزمات الطبية.

وشهدت عمليات التعبئة والتغليف حضور ومشاركة كبيرة من شباب وفتيات صناع الحياة بجانب القيادات التنفيذية للمؤسسة، بجانب مجموعة من الأجانب من بلجيكا وتركيا من أعضاء مؤسسة مساعدات بلا حدود الدولية.

وشهد اليوم الأول الانتهاء من تعبئة وتغليف حوالي 4000 كرتونة غذائية، كما شهد اليوم الثاني تعبئة 4000 كرتونة أخرى، ومازال العمل مستمرا خلال الأيام المقبلة.

مساعدات غزة

مساعدات غزة

وتميزت أيام العمل بجو من المرح والحماس من جانب أكثر من 250 من الشباب المتطوع وعدد من الأطفال رافعين شعار “من أطفال مصر إلى أطفال فلسطين”

وتشارك مؤسسة صناع الحياة مصر في القافلة التي تحمل شعار “من مصر إلى فلسطين مسافة السكة” بعدد كبير من متطوعيها وقياداتها التنفيذية.

صناع الحياة غزة

صناع الحياة غزة

وقامت المؤسسة منذ بداية الأزمة بتنظيم حملة واسعة بمختلف محافظات مصر للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني ونجحت الحملة في جمع ما يقرب من 2800 كيس دم مختلف الفصائل.

ونجحت مؤسسة صناع الحياة مصر، في إدخال 4 شاحنات محملة بالمساعدات الغذائية والطبية إلى أهالينا من سكان قطاع غزة عبر معبر رفح بالمشاركة مع التحالف الوطني.

واحتوت الشاحنات على 8000  كرتونة مواد غذائية جافة، و2800 كيس دم مختلف الفصائل، بجانب كميات من المساعدات الطبية والأدوية والمساعدات الصحية للسيدات.

يمكنكم التواصل معنا على الخط الساخن على الرقم ١٦٥٦٣ بسعر الدقيقة العادية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر صباحاً, وسيتم اخذ البيانات من قبل احد ممثلي خدمة العملاء

للتسجيل فى الجمعية من خلال الاتصال على الخط الساخن على الرقم ١٦٥٦٣ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر صباحاً

العنوان

60th Omar Ibn Al-Khattab street / Ard Al-Jami’ah / Imbaba / Giza, Warraq el-Hadar wa Kafr el-Nasara, Egypt
19652
info@lifemakers-ngo.org
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.