جو أكاديمي ينشر إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي 2024 الأردن نموذج 1+2

Ahmed Ali7 يوليو 2024
جو أكاديمي ينشر إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي 2024 الأردن نموذج 1+2
جو أكاديمي ينشر إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي 2024 الأردن نموذج 1+2

جو أكاديمي ينشر إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي 2024 الأردن نموذج 1+2. توافد صباح يوم الأحد 7 يوليو الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة على قاعات الامتحانات لتقديم امتحان الجغرافيا لفرع الآداب وعلوم الأرض والبيئة لطلبة فرع العلوم، وسط أجواء مشجعة للغاية وفرتها وزارة التربية الوطنية بمختلف المحافظات.

يبحث طلاب الثانوية العامة حالياً عن إجابات امتحان الجغرافيا وهو فرع الآداب في الأردن. في السنوات السابقة واجه الطلاب صعوبة في بعض أسئلة الامتحانات، لكنهم يأملون هذا العام أن تكون الأسئلة في متناول الجميع. ومراعاة الفروق الفردية.

  • لعرض أسئلة الامتحان pdf اضغط هنا

  • الاجابات مرفقة بالصور

يقوم العديد من الأساتذة والخبراء ومنصات التعليم الخاص بحل أسئلة امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة ومقارنتها بالإجابات التي قدموها بعد الامتحان الذي يستمر حوالي ساعة ونصف. يشار إلى أن البرنامج صادر عن وزارة التربية والتعليم الأردنية.

مباشرة بعد انتهاء المدة القانونية للامتحان، تقوم المنصات التعليمية بنشر خاصة منصة جو أكاديمي ينشر إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي 2024 الأردن نموذج 1+2، ومن ثم يبدأ نشر الإجابات واحدة تلو الأخرى. يؤدي طلاب الفرع العلمي الامتحان في مجال علوم الأرض والبيئة، وطلبة فرع الأدب في مجال الجغرافيا في الجلسة الصباحية أتمنى النجاح لجميع الطلاب.

تستعد وزارة التربية الأردنية لاستقبال طلبات التسجيل في “التوجيهي” بدورتها الصيفية للعام 2024. حيث تم الإعلان عن موعد التسجيل المنزلي والعادي اعتباراً من صباح يوم الاثنين الموافق 11/3/ 2024. وحتى مساء يوم الخميس الموافق 21/3/2024. .

وأوضح مصدر في الوزارة أن رسوم التسجيل للطلبة النظاميين في المدارس الحكومية ستكون 20 دينارا. فيما ستكون 50 دينارا للطلبة النظاميين في المدارس الخاصة. للطلبة غير المستوفين لشروط النجاح أو الراغبين في رفع معدلهم وطلبة الدراسة الخاصة ستكون رسوم التسجيل 20 دينارا. بالإضافة إلى 10 دنانير لكل دورة.

وأشارت الوزارة إلى أن الطلبة النظاميين سيستقبلون طلبات التسجيل من مدارسهم، مع إلزامهم بإرفاق المستندات المطلوبة، بما في ذلك نسخة مصدقة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. ودعت الوزارة الطلبة النظاميين الأردنيين وغير الأردنيين إلى دفع رسوم التسجيل وتقديم المستندات خلال الفترة المعلنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x