مشاهدة فيلم i am legend 2007 مترجم كامل بجودة hd egybest

Rayan4 يوليو 2024
مشاهدة فيلم i am legend 2007 مترجم كامل
مشاهدة فيلم i am legend 2007 مترجم كامل

عند الدخول مباشرة إلى فيلم i am legend 2007 مترجم كامل بجودة hd egybest. يكتشف المشاهد أن مدينة نيويورك تبدو خاوية. آخر ما سمعناه عن الحضارة كان من خلال خبر عاجل على شاشة التلفزيون: شخص ما يطور علاجًا للسرطان. لكن المشهد التالي، كما هو الحال في أي فيلم ما بعد نهاية العالم، هو ما جذبني. روبرت نيفيل (ويل سميث)، برفقة كلبه الراعي الألماني سام، في رحلة صيد للغزلان، بمساعدة سيارة موستانج. إنه مشهد رائع إذا كنت تمتلك مدينة من الأطلال في متناول يدك، وهو أمر يبدو مناسبًا نظرًا لأن هذا هو الشخصية الوحيدة التي نجت (حتى الآن).

عندما أشاهد هذا الفيلم مرة أخرى وأسمح لنفسي بأن أغرق في فكرة “وضعنا الطبيعي الجديد” الذي يتقارب بطريقة ما مع ما يعيشه روبرت، أشعر بالخوف أكثر واقعية مما شعرت به عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري. إن فكرة أن يقتل الفيروس العديد من الأشخاص من حولك أمر مرعب، ولم يحدث شيء “مخيف” تقليديًا حتى الآن، بخلاف قفزة مخيفة رخيصة تتضمن غزالًا.

فيلم i am legend 2007 مترجم كامل

في التعرف على حياة روبرت مع تقدم أحداث الفيلم، نرى أنه يمارس الصيد؛ ويغطي رائحته بالخل؛ ويحدد أوقات شروق الشمس وغروبها؛ ويغلق منزله في المساء؛ ويذهب إلى حد التحدث مع الدمى أثناء النهار. بمجرد رؤية مخزونه من المواد الغذائية والمنتجات الورقية، أشعر أنه على الرغم من مرور بعض الوقت (نظرًا لجماليات المدينة التي اجتاحتها الطبيعة)، فإنه يبدو لي أكثر استعدادًا من المتسوقين المذعورين في حياتنا الواقعية في الآونة الأخيرة.

سرعان ما نكتشف أن ما يخرج في الليل ليس ودودًا. إنه يصرخ ويصدر أصواتًا عنيفة، والأهم من ذلك أنه يُظهر لنا مدى معاناة روبرت قبل أن نلتقي به. إنه مرعوب ومن الواضح أنه يعاني من نوع من اضطراب ما بعد الصدمة. وبعد فترة وجيزة، ومن خلال بعض الذكريات الإضافية، يتم تجميع بعض القطع معًا لتوضح أن مدينة نيويورك كانت تحت الحجر الصحي المفروض عسكريًا. يكافح روبرت لإخراج عائلته، على الرغم من أنه سيضطر إلى البقاء في محاولة لإيجاد علاج. (نكتشف لاحقًا أن روبرت كان يختبر علاجات محتملة على الفئران).

عند اكتشاف هذه المعلومات، يبدأ فيلمنا في اتخاذ منعطف. أثناء إحدى جولات روبرت في وضح النهار، لفت انتباهي ملصق: ” يمكن للكلاب المصابة الخروج عند الغسق”. بعض التنبؤات الجميلة للموقف المخيف الذي يعيشه روبرت وسام في أحد المباني المهجورة. على الرغم من أن هذه الظروف المخيفة تمنحنا أخيرًا نظرة على مخلوقاتنا. يقرر روبرت خداع أحدها، ويذكر بإيجاز أنه لا هو ولا سام يمكنهما الإصابة بالفيروس.

 فيلم i am legend 2007

وهنا أرتبك نوعًا ما: فبينما يذكر روبرت في مدونته المصورة أن هذه المخلوقات فقدت كل الصفات والعواطف البشرية، عندما يلتقط فتاة لمواصلة الاختبار، يضع أحد المصابين نفسه في الشمس – وهو أمر يمكن أن يقتلهم إذا ظلوا فيها لفترة طويلة – ليصرخ ويبدو مهددًا. بالنسبة لي، كان هذا مؤشرًا واضحًا على أن هذه المخلوقات لا تركض طوال الليل غاضبة ومتعطشة للدماء وغير مدركة لمحيطها، وكذلك أفعالها ونواياها.

عندما نسمع أنه لم يمضِ سوى 1001 يوم على ظهور الفيديو الخاص بروبرت والبحث عن علاج، أشعر بنوع من الصدمة. هل يمكن أن تكون مدينة نيويورك مكتظة بالسكان إلى هذا الحد الآن؟ هل من الممكن ألا يكون روبرت قد وجد أي شخص غير مصاب مثله؟ أو ربما وجد. لقد نقل أحدهم فريد (الدمية). أو ربما يكون المصابون أكثر ذكاءً مما يريد روبرت أن ينسب إليهم الفضل. ومع ذلك، إذا أضفنا إلى ذلك حقيقة أن روبرت ربما يفقد أعصابه ببطء بعد أن كان بمفرده طوال هذا الوقت، فمن الآمن للمشاهد أن يفترض أن المصاب نقله أثناء ساعات الليل.

مراجعة الفيلم

بينجو، إنه فخ. في حالة من الترقب والترقب، أشاهد المصابين وهم يطلقون سراح كلابهم الشيطانية، في انتظار غروب الشمس خلف ناطحة سحاب، مما يعطي الضوء الأخضر لمهاجمة سام بينما لا يزال روبرت يزحف إلى سيارته. في مثل هذه المشاهد، ولأنني انغمست في احتمالية العيش في نهاية العالم مع وجود كلبي بجانبي فقط، فأنا أجلس مجازيًا على حافة مقعدي. هذه الكلاب ليست مخيفة فحسب – بالنظر إلى شكل الرسوم المتحركة لعام 2007 – ولكن، سام!

بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم مشاهدة هذا الفيلم منذ أكثر من عقد من الزمان، فلن أفصح عن تفاصيل ما حدث بعد ذلك. أما بالنسبة لأولئك الذين شاهدوه، فربما يكون هذا أحد المشاهد التي لا تزال عالقة في أذهانهم. ومع ذلك، فإن المشهد مهم. فلأول مرة، نرى أن المرض لم يبدأ فقط كفيروس ينتقل عبر الهواء، بل إنه يمكن أن ينتقل أيضًا من شخص مصاب إلى آخر، في هذه الحالة، عن طريق لدغة.

لا شك أن الأمر لا يستغرق وقتاً طويلاً، وفي غضون ساعات قليلة فقط، يصبح المصابون متعطشين للدماء ومليئين بالغضب. وبعد أن تجمع القطع أو تشاهد الفيلم بنفسك، يكون روبرت قد فقد صوابه ولم يعد يبدو مهتماً بعمله أو بحيات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.