مشاهدة فيلم boneyard 2024 مترجم كامل ايجي بست

Rayan3 يوليو 2024
مشاهدة فيلم boneyard 2024 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم boneyard 2024 مترجم كامل ايجي بست

قد تتوقع أن يكون فيلم boneyard 2024 مترجم كامل ايجي بست الذي يبدأ بإعلان ميل جيبسون “يقول الكتاب أننا يجب أن نفرح في معاناتنا” من فيلم “Boneyard”. ولكن هذا البحث التافه في نسخة خيالية من “جرائم القتل في ويست ميسا”. ـ وهي سلسلة جرائم لم تُحل بعد في الجنوب الغربي في السنوات الأولى من قرننا هذا ــ هو نوع من ممارسة الاستغلال الأخلاقي المشكوك فيها التي تجعل فيلم “صوت الحرية” يبدو وكأنه عمل نبيل بالمقارنة.

قصة الفيلم

في عام 2009، عثر على جثث 11 امرأة تتراوح أعمارهن بين 15 و32 عاماً في وادي خارج مدينة البوكيرك، بعد أن عثرت سيدة محلية كانت تمشي مع كلبها على عظمة بشرية وأبلغت السلطات. وبمجرد التعرف على الرفات، تبين أن الضحايا كانوا في الغالب من العاملات في مجال الجنس اللاتينيات اللاتي دفنَّ قبل أربع إلى ثماني سنوات. وفي حين أجرت الشرطة مقابلات مع العديد من المشتبه بهم، لم يتم توجيه اتهامات لأي منهم أو ربطهم بشكل قاطع بالقضية. وإن كان من الجدير بالذكر أن عمليات القتل توقفت بعد مقتل أحد هؤلاء الرجال بالرصاص في عام 2006.

وهنا، يدفع اكتشاف مماثل رئيس الشرطة كارتر (كيرتس جاكسون “50 سنت”) إلى تعيين المحققين في جرائم القتل يونج (نورا زيهيتنر) وأورتيجا (براين فان هولت) كمحققين رئيسيين. ولكن ينضم إليهما أيضًا مساعدة خارجية في هيئة العميل بيتروفيك. وهو شخص آخر في سلسلة جيبسون الطويلة من حطام القطارات المخمورة والذي يتمتع بغريزة كلاب بوليسية في العمل أكثر من أي شخص آخر مجتمعًا. يعلن بيتروفيك أن الجاني المراوغ هو على الأرجح قاتل لاتيني في الثلاثينيات من عمره “يهدف إلى تحقيق مهمة”. موضحًا: “إنه يعتقد أنه يجعل العالم مكانًا أفضل، ويتخلص من كل الأشخاص الذين يجعلونه يرتكب الخطيئة”.

فيلم boneyard 2024 مترجم

إن الشخصية التي تناسب هذا الوصف هي شخصية سيزار (ويستون كيج كوبولا)، الذي يتصرف كشخص منعزل وذو بنية جسدية ضخمة، ويرتدي نظارة طبية، ونراه يختبئ بشكل مخيف في محيط العديد من الشابات، “المحترفات” وغيرهن. ولكن بعد ذلك، تحوم الشكوك أيضًا حول الضابط تيت (مايكل سيرو)، المعروف باسم “أكثر رجال الشرطة فسادًا في المنطقة”. والذي يعرف بتبادله الأحاديث المشبوهة مع كل الضحايا تقريبًا ــ وربما مع عصابات المخدرات، والمتاجرين بالبشر، وما إلى ذلك.

في الغالب، يتم الاحتفاظ بهوامش السرد – على الرغم من أنه غالبًا ما يثرثر بعبارات فلسفية قاسية في السرد الصوتي – يحاول بيتروفيك أن يركز على نفسه من خلال إخبارنا، “كانت هذه القضية … شخصية”. لقد فقد ابنته في إطلاق نار من سيارة متحركة قبل بضع سنوات. ولكن هذا هو نوع المشروع المليء بالكليشيهات حيث يكون “شخصيًا” للجميع ، حيث أن جميع الشخصيات الرئيسية تقريبًا لديها قصة خلفية مفتعلة لخسارة مأساوية مماثلة. إن خليط السيناريو من المؤامرات الفرعية والذكريات الماضية والانحرافات يفتقر إلى سلامة هيكلية ملزمة. يبدو أنه يركز أكثر على إعطاء كل لاعب مميز مشهدًا كبيرًا من البكاء أو الهستيريا العنيفة – حتى لو كان دوره قصيرًا جدًا، فلن يحصل عمليًا على أي شيء آخر.

boneyard 2024

على الرغم من أن تصوير جوشوا رايس وإيقاع التحرير الذي وضعه آر جيه كوبر جعلا من الممكن مشاهدته. إلا أن “بونيارد” يفتقر إلى الزخم والتوتر والأجواء المحيطة به ــ فهو يتمتع بنسيج تقريبي لحلقة إجرائية تلفزيونية، مع كاميرا مرتجفة زائفة. وتؤكد الضربات الإيقاعية القوية من الموسيقى التصويرية الأصلية التي ألفها أندرو مورجان سميث على هذه النواقص.

ولعل من حسن الحظ أن عدد مشاهد القتل الفعلية في الفيلم قليل نسبياً. حيث يقطع “أكبار” في الغالب من النساء اللاتي يستقلن سيارات الغرباء إلى المجرفة التي يحفر بها القاتل القبور. ولكن في حين تنجح الممثلات اللاتي يلعبن دور العاهرات أو الفرائس الأخرى هنا عموماً في إضفاء بعض التعاطف على أدوارهن. فإن الفيلم يفتقر إلى الخبرة اللازمة لتوليد شعور حقيقي بالخطر المميت. وينتهي الفيلم بإهداء “لضحايا جرائم القتل في ويست ميسا”. ولكنه يتركك مع الشعور الملوث بأن هؤلاء الشابات التعيسات تعرضن ببساطة لسوء المعاملة مرة أخرى. من قِبَل فيلم من الدرجة الثانية لا يقدم لهن حتى خدمة جيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.