تردد قناة سما الاردن تكبيرات العيد

تردد قناة سما الاردن تكبيرات العيد

dina1
2024-06-08T18:57:51+03:00
بانوراما
dina18 يونيو 2024

تردد قناة سما الاردن تكبيرات العيد، تردد قناة سما الأردن لتكبيرات العيد يعد موضوعًا مهمًا للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن بث مباشر لتكبيرات العيد المباركة خلال فترة الأعياد الإسلامية.

قناة سما الأردن هي واحدة من القنوات الفضائية التي تحرص على تقديم المحتوى الديني والوطني، خاصة خلال المناسبات الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.

نبذة عن قناة سما الأردن

قناة سما الأردن هي قناة فضائية تبث من الأردن، وهي معروفة بتقديم محتوى متنوع يشمل البرامج الدينية، الثقافية، والاجتماعية، خلال فترة الأعياد الإسلامية، تخصص القناة جزءًا من بثها لبث تكبيرات العيد مباشرة، مما يضفي جوًا روحانيًا على منازل المسلمين في الأردن وخارجها.

أهمية تكبيرات العيد

تكبيرات العيد هي مجموعة من الأذكار والأدعية التي يرددها المسلمون خلال أيام العيد، ابتداءً من ليلة العيد وحتى صلاة العيد، وتشمل هذه التكبيرات عبارات مثل “الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد”. تكبيرات العيد تعبر عن الفرح بقدوم العيد وتشكل جزءًا مهمًا من التقاليد الإسلامية.

تردد قناة سما الأردن

لمشاهدة تكبيرات العيد عبر قناة سما الأردن، يحتاج المشاهدون إلى ضبط أجهزة الاستقبال لديهم على التردد الصحيح. الترددات تتغير أحيانًا، لذا يُنصح دائماً بالتحقق من الترددات الحديثة عبر المواقع الرسمية للقناة أو عبر مواقع الأخبار الموثوقة، حتى تاريخ آخر تحديث، كان تردد قناة سما الأردن كما يلي:

– **التردد**: 12398

– **معدل الترميز**: 27500

– **الاستقطاب**: عمودي (V)

– **معامل تصحيح الخطأ**: 5/6

كيفية ضبط التردد

1. فتح قائمة الإعدادات: استخدم جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال الخاص بك.

2. اختيار إعدادات القناة: ابحث عن خيار “إعدادات القناة” أو ما يشابهها.

3. إضافة تردد جديد: اختر خيار إضافة تردد جديد وأدخل التفاصيل المذكورة أعلاه.

4. البحث عن القنوات: بعد إدخال التردد، ابحث عن القنوات الجديدة واحفظ التغييرات.

5. تأكيد الإعدادات: تأكد من أن قناة سما الأردن تظهر في قائمة القنوات لديك.

ختام

تكبيرات العيد تضفي جوًا من البهجة والفرح في قلوب المسلمين، وتحرص قناة سما الأردن على بثها لتلبية رغبات المشاهدين في الأردن وخارجها. من خلال ضبط الترددات الصحيحة، يمكن للجميع الاستمتاع بهذه الأجواء الروحانية في منازلهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.