مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية اليوم

مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية اليوم

dina1
بانوراما
dina18 يونيو 2024

مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية اليوم، تواجه مدينة الإسكندرية، كغيرها من المحافظات المصرية، تحديات متزايدة في إدارة استهلاك الكهرباء بسبب الطلب المتزايد على الطاقة.

لمواجهة هذه التحديات، أعلنت شركة كهرباء الإسكندرية عن خطة لتخفيف الأحمال الكهربائية تهدف إلى توزيع فترات انقطاع التيار الكهربائي بين مختلف المناطق على مدار اليوم.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الحكومة لتقليل الضغط على الشبكة الكهربائية وضمان استمرارية الخدمة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك الكهرباء، خاصة في فصل الصيف.

تشمل الخطة انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين في اليوم لكل منطقة، مع استثناء بعض المناطق الحيوية مثل المستشفيات ومراكز الشرطة.

مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية اليوم

اليوم، وفقًا لخطة تخفيف الأحمال الكهربائية التي تنفذها شركة كهرباء الإسكندرية، سيتم قطع الكهرباء في بعض المناطق لمدة ساعتين. الخطة تتضمن قطع التيار على فترات مختلفة على مدار اليوم.

المناطق المتأثرة تشمل عدة أحياء وشوارع في الإسكندرية، ويتم توزيع فترات القطع بحيث تبدأ بعض المناطق في الساعة 12 ظهرًا وتنتهي بحلول الساعة 2 مساءً، بينما تبدأ مناطق أخرى في فترات لاحقة مثل من 4 مساءً حتى 6 مساءً أو من 8 مساءً حتى 10 مساءً.

لتفاصيل أكثر دقة حول توقيتات قطع الكهرباء لمنطقتك بالتحديد، يمكنك زيارة موقع شركة كهرباء الإسكندرية أو الاطلاع على الجداول المنشورة على المواقع الإخبارية المحلية مثل المصري اليوم وشبابيك والأسبوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.