موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمتوسطي الدخل في مصر

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمتوسطي الدخل في مصر

dina1
بانوراما
dina14 يونيو 2024

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمتوسطي الدخل في مصر، تواصل الاستفسارات حول مواعيد طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل في المدن الجديدة، والتي تطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي بشكل دوري، أثارت استجابة قوية من الجهات المختصة. حيث أكد صندوق الإسكان الاجتماعي عدم وجود طرح في الوقت الحالي، وشدد على أن الإعلان سيتم عبر وزارة الإسكان وصفحات الفيس بوك الخاصة بالوزارة والصندوق.

وفي ظل تفشي الأخبار المضللة، دعا صندوق الإسكان المواطنين إلى توخي الحذر وعدم التعامل مع الأخبار غير الصحيحة بشأن طرح إعلانات جديدة.

ومن المتوقع أن يتم الطرح الجديد لمشروع الإسكان الاجتماعي بنهاية العام أو مع بداية العام الجديد.

وفي سياق متصل، أكدت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، على استمرارية جهود الصندوق في تسليم الوحدات السكنية، حيث تم الانتهاء من 660 ألف وحدة والعمل جارٍ على تسليم 360 ألف وحدة أخرى.

وختاماً، يسعى صندوق الإسكان الاجتماعي إلى تحقيق أهدافه المتعلقة بضبط النمو العشوائي واستمرارية السكن الاجتماعي لمنع عودة العشوائيات والتعدي على الأراضي الزراعية، وذلك من خلال تقديم المساعدة لمحدودي الدخل في الحصول على سكن مناسب وميسر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.