أسعار ومواصفات سيارة لاند روفر ديفندر 2024 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة لاند روفر ديفندر 2024 في السعودية

dina1
بانوراما
dina17 يونيو 2024

أسعار ومواصفات سيارة لاند روفر ديفندر 2024 في السعودية، من بين شوارع المملكة العربية السعودية، تتباهى لاند روفر ديفندر 2024 بحضورها القوي وأناقتها الفريدة، مستعدة لتحدي أصعب الظروف والتضاريس.

تقف السيارة البريطانية الفاخرة هذه كرمز للقوة والأداء، مقدمة لعالم السيارات بمزيج من الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة، جاذبة لقلوب عشاق السفاري والمغامرات، وكذلك لمحبي الفخامة والرفاهية.

أسعار ومواصفات سيارة لاند روفر ديفندر 2024 في السعودية

تم إطلاق لاند روفر ديفندر 2024 الجديدة بسعر يبدأ من 264,040 ريال في المملكة العربية السعودية، حيث تنافس بقوة في سوق السيارات مع منافسين معروفين. تتوفر السيارة البريطانية Midsize SUV هذه في تسع نسخ مختلفة، حيث تصل أغلى نسخة منها إلى سعر 378,465 ريال.

وعلى الرغم من هذه التنوعات في النسخ، فإن متوسط سعر لاند روفر ديفندر في السوق السعودية يبلغ حوالي 229,333 ريال.

تمتاز لاند روفر ديفندر 2024 بتصميمها القوي والفخم، وهي مصممة للتحمل والأداء في أصعب الظروف على الطرق وفي البرية، تتضمن ميزات سلامة متقدمة وتقنيات رفاهية عالية تجعل رحلات القيادة أكثر راحة وأمانًا.

بفضل سعرها المتوسط المناسب وإمكانياتها العالية، تعتبر لاند روفر ديفندر 2024 خيارًا مغريًا لعشاق السيارات الفاخرة الذين يبحثون عن قوة وأداء متميزين مع لمسة من الفخامة البريطانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.