حلقة يارا بهنساوي وحسام انتيكا

حلقة يارا بهنساوي وحسام انتيكا

dina1
2024-06-04T16:40:24+03:00
بانوراما
dina14 يونيو 2024

حلقة يارا بهنساوي وحسام انتيكا، في الآونة الأخيرة، تصدرت حلقة يارا بهنساوي وحسام أنتيكا منصات التواصل الاجتماعي بسبب حفل زفافهما.

حسام عاطف، المعروف بـ”أنتيكا”، هو مصور مصري شهير بدأ شهرته بصورة “سيلفي” مع جمل ضاحك وانتشرت على نطاق واسع.

يارا بهنساوي، من جهتها، هي صانعة محتوى مختصة بالموضة والأزياء، خاصة فيما يتعلق بالشعر والعناية بالبشرة، ولديها ما يقارب نصف مليون متابع على إنستجرام وتيك توك

حفل الزفاف كان ملفتاً للنظر حيث ارتدت يارا فستاناً أبيض من قماش الستان مع تفاصيل من الدانتيل، بينما ارتدى حسام بدلة سوداء بنمط “كاروهات” مع قميص أبيض وربطة عنق رمادية.

الحفل شهد حضور العديد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور والفيديوهات التي انتشرت من المناسبة.

على الرغم من الانتقادات التي واجهها الثنائي بعد حفل الزفاف، إلا أن علاقتهما القوية التي بدأت بصداقة متينة ثم خطوبة سريعة تبرز مدى الترابط بينهما .

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن تفاصيل الحفل وشخصياتهما، يمكنك متابعة حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاهدة الحلقات المتوفرة على منصات الفيديو مثل يوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.