فيديو مقطع حسين خالد يثير ضجة في العراق

فيديو مقطع حسين خالد يثير ضجة في العراق

dina1
بانوراما
dina13 يونيو 2024

شاهد: ام اللول في فضيحة فيديو جديد كامل، الاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي في العراق يثير تحديات جديدة تتعلق بحرية التعبير والمسؤولية الاجتماعية.

الجدل الذي أثاره مقطع فيديو للشاب العراقي حسين خالد يبرز هذه التحديات بوضوح، حيث يجب العثور على توازن بين السماح بالتعبير الفني والكوميدي وضمان عدم التسبب في الإساءة أو الضرر للمجتمع.

من جهة، يجب أن نحترم حرية التعبير والإبداع والسماح للفنانين والمبدعين بالتعبير عن أفكارهم وآرائهم بحرية، ومن جهة أخرى، يتعين علينا أن ندرك المسؤولية الاجتماعية لهذه الأفكار والآراء والتأكد من عدم تعريض المجتمع للخطر أو التشجيع على السلوكيات الضارة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على السلطات العراقية ومنصات التواصل الاجتماعي العمل معًا لوضع قوانين وسياسات تنظم المحتوى على الإنترنت، مع مراعاة القيم والتقاليد المحلية، ينبغي أن تكون هذه السياسات شفافة وعادلة، وتحقق التوازن بين حماية حقوق المستخدمين وضمان عدم انتهاك القوانين والقيم الثقافية.

على الصعيد الشخصي، يجب على الأفراد أن يكونوا مدركين لتأثير ما يشاركونه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن يتحلىوا بالحس الاجتماعي والأخلاقي في اختيار المحتوى الذي يشاركونه وتفاعلهم معه.

باختصار، يجب أن يكون هناك حوار مستمر ومتواصل حول استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، بمشاركة جميع الأطراف المعنية، لضمان إيجاد بيئة آمنة ومسؤولة تعزز الحرية وتحمي المجتمع في الوقت نفسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.