شاهد: فيديو فضيحه كروري فالفيردي يثير جدلا في العراق

شاهد: فيديو فضيحه كروري فالفيردي يثير جدلا في العراق

dina1
بانوراما
dina13 يونيو 2024

شاهد: فيديو فضيحه كروري فالفيردي يثير جدلا في العراق، في الأسابيع الأخيرة، أثار فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يدعى كروري فالفيردي في وضع غير أخلاقي، ضجة كبيرة في العراق.

وقد تفاعل الجمهور العراقي مع هذا الفيديو بشكل واسع، مما أدى إلى انقسامات حادة في الرأي حول محتواه وتداعياته.

شاهد: فيديو فضيحه كروري فالفيردي يثير جدلا في العراق

انتشر الفيديو عبر منصات مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب، وحصد عدداً كبيراً من المشاهدات والمشاركات.

الفيديو يظهر شخصية تدعى كروري فالفيردي في مشهد يُعتبر غير لائق ويتنافى مع الأخلاق العامة ورغم الانتشار الكبير للفيديو، لم تصدر أي تصريحات رسمية تؤكد أو تنفي صحة الفيديو من الجهات المختصة أو من الشخصيات المذكورة.

 ردود الفعل

جاءت ردود الفعل متباينة، حيث استنكر العديد من مستخدمي الإنترنت هذا النوع من المحتوى وطالبوا باتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد المتورطين في نشر وترويج مثل هذه المواد.

على الجانب الآخر، دعا البعض إلى التروي والتأكد من صحة الفيديو قبل إصدار الأحكام.

 السياق الأوسع

هذا الفيديو ليس الحادثة الأولى التي تثير جدلاً في العراق، فقد شهدت البلاد انتشار فيديوهات مشابهة في الفترة الأخيرة لشخصيات عامة أخرى.

على سبيل المثال، الفيديو الذي ظهرت فيه الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، والذي أثار جدلاً بسبب تصريحاتها المتعلقة بجنسية زوجها، كما تسببت فيديوهات أخرى لشخصيات مثل فاطمة الخالدي في زيادة التوترات على وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة محتواها المثير للجدل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.