تحميل رواية نذر الكراهية pdf واتباد
تحميل رواية نذر الكراهية pdf واتباد

تحميل رواية نذر الكراهية pdf واتباد

nawal
بانوراما
nawal30 سبتمبر 2023

 رواية نذر الكراهية pdf واتباد للكاتبة ليلى جيمس هي قصة رومانسية تحكي قصة جوليانا بعد وفاة أختها الوحيدة بشكل مأساوي في حادث تسببت فيه بنفسها. تجد جوليانا نفسها متورطة في الزواج من الرجل الذي كان من المفترض أن يكون سبب وفاة أختها. الرجل الذي يعتبرها طفلة مدللة ورجل عجوز عصبي لا يرحم، تخافه وترعبه. ورغم أن الزواج كان قسريًا، إلا أن عوامل عدة جمعتهما معًا جعلتهما يتغلبان على الكراهية ويكتشفان مشاعر جديدة تجاه بعضهما البعض.

ملخص الرواية قصة تدور حول جوليانا التي تجد نفسها مجبرة على الزواج من رجل يكرهها بشدة. ويعتقد هذا الرجل أن جوليانا هي السبب وراء وفاة زوجته، مما يؤدي إلى زيادة الكراهية بينهما. يسعى هذا الرجل للانتقام من جوليانا، وينوي تعذيبها وإيذائها بشتى الطرق. تتحدى جوليانا هذا العنف المستمر والكراهية المستعصية، وتحاول أن تظل قوية رغم كل الصعاب. وتكشف الرواية كيف تتغلب جوليانا على الكراهية والعقبات التي تقف في طريقها، وتثبت قوتها وصمودها في مواجهة التحديات الصعبة التي تواجهها.

تحميل رواية نذر الكراهية pdf واتباد

أصبح تنزيل الرواية بصيغة PDF شائعًا في السنوات الأخيرة. وقد لاقت هذه الرواية التي تُرجمت من الإنجليزية إلى العربية ونشرت على الواتباد انتشارًا واسعًا بين القراء. الرواية من تأليف ليلى جيمس وترجمة زينب بشير، وتدور قصة الرواية حول الحب الذي يتحول إلى كراهية ومآسي تهز حياة الأبطال. تعتبر هذه الرواية رواية إلكترونية ولا تتوفر نسخة ورقية أو PDF، ويمكن قراءتها فقط عبر موقع الواتباد.

مؤلفة الرواية هي الكاتبة ليلي جيمس. هذه الرواية عبارة عن قصة زواج رومانسية منظمة تأخذ القارئ في رحلة متقلبة من العواطف. تتميز الرواية بالعديد من التحولات غير المتوقعة في الحبكة، مما يجعلها قصة تشويقية ومثيرة للاهتمام. وتستعرض الرواية مفاهيم مثل العمل التطوعي وكراهية الذات والمشاعر الصعبة وتأثيرها على الحياة الزوجية والعلاقات الشخصية. يتضمن الكتاب روابط لتحميل المزيد من الروايات من المكتبة العربية للكتب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.