شرطة خانيونس تحل خلافين ماليين بقيمة 124 ألف شيكل

شرطة خانيونس تحل خلافين ماليين بقيمة 124 ألف شيكل

Ahmed Ali
2020-08-22T01:36:53+03:00
إسرائيليات
Ahmed Ali14 أبريل 2019

غزة تايم – أنهت دائرة العلاقات العامة بشرطة محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة خلافين ماليين منفصلين، بقيمة 124 ألف شيكل بين مواطنين.

وفي هذا السياق ذكر المقدم إبراهيم البريم مدير العلاقات العامة بشرطة خان يونس أن قسم مركز المدينة استقبل شكوى المواطن ( م ع ) مفادها تخلف المواطن ( ا -م ) عن سداد مبلغ 80 ألف شيكل بناءً على اتفاق بينهما .

وبين المقدم البريم استدعاء المشكو ضده، والاستماع للأقوال المنسوبة ضده، ومناقشة عدة حلول بوجود ثلاث محكمين انتهي الخلاف بشكل ودي، وبدفع جزء نقدي من المبلغ والباقي مخالصة بشيكات .

وأشار إلى اتفاق الطرفان على إنهاء الخلاف بشكل كامل بعد توقيع سند تحكيم يقضى بإنهاء الخلاف بالكامل بحضور وتوقيع المحكمين والاطراف والشهود على سند التحكيم .

وفي سياق منفصل أنهت دائرة العلاقات العامة بشرطة محافظة خان يونس قسم مركز القرارة خلافاً مالياً بقيمة “44” ألف شيكل نشب بين مواطنين بعد خلافهما على ثمن توريد أدوية زراعية بينهما.

وذكر المقدم إبراهيم البريم أن المواطن ( ر.أ ) تقدم بشكوى طرق قسم مركز القرارة يطالب فيها المواطن ( ر.س ) بمبلغ 44 ألف  شيكل بعد تخلفه عن توريد أدوية زراعية نتيجة اتفاق مسبق بينهما.

وبين المقدم البريم استدعائهم للمشكو ضده والاستماع للأقوال المنسوبة ضده ومناقشة عدة حلول تنهي الخلاف ، مبيناً اتفاق الطرفان على إنهاء الخلاف بشكل كامل بعد توقيع سند اتفاق يقضى بسداد المبلغ بالكامل على عدة شهور بحضور الكفلاء والشهود .

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */