شاهد مقطع فيديو البنت اللي تقول ابو بداح المنتشر على تويتر
شاهد مقطع فيديو البنت اللي تقول ابو بداح المنتشر على تويتر

شاهد مقطع فيديو البنت اللي تقول ابو بداح المنتشر على تويتر

nawal
2023-09-24T09:35:45+03:00
دوريات
nawal24 سبتمبر 2023

أحدث مقطع فيديو البنت اللي تقول ابو بداح المنتشر على تويتر ضجة واسعة وسط المغردين خلال الساعات الماضية. والذين طالبوا بحذف المقطع المتداول حفاظًا على مشاعر الفتاة التي تظهر في المقطع مع مراسل قناة الرياض الإخبارية وهي تتحدث عن فعاليات اليوم الوطني في السعودية. في إشارة إلى أنها تعاني من مشاكل صحية.

وكتب أكد المغردين معلقًا على الفيديو المتداول: “المقطع المنتشر ل (أبو بداح) ليس مدعاة للسخرية والضحك. إن لم تكن تعاني من مرض وابتلاء معيّن، فإنها طفلة ولها أهل لا يرضون انتشار المقطع بهذه الصورة، والمؤمن يحمد الله على العافية، ومن ستر على مسلم ستر الله عليه اتقو الله فيها وفي انفسكم”.

وقال آخر: “مقطع البنت المنتشر (ابو بداح) اكيد عندها مشكلة صحية عتبي على المراسل ما قطع المداخلة وعلى اللي ينشرون المقطع لضحك و السخرية وانها طقطقة ابتلاءات الناس ماهي محتوى لتنشيط حساباتكم لا يجي يوم ربي يبلاكم وتكون انت وياه مضحكة للناس احترموا على الأقل مشاعر والديها”.

مقطع فيديو البنت اللي تقول ابو بداح المنتشر على تويتر

فيما نشر مغردون رسالة من أخت البنت الي انتشر مقطعها. والتي أوضحت فيها أن البنت يتيمة وتعاني من ظروف نفسية وحال أمها يرثى له بعد انتشار المقطع. وفيما يلي صورة توضح نص الرسالة.

0222 - غزة تايم

إحدى المغردات كتبت: “نشرو مقطع البنت ابو بداح يدورون تفاعل يوم اكسبو مشاهدات. وأخذو شوي نزلو رسالة أهلها يدورون تفاعل مرة ثانية تدرون من البداية وواضح إنها تعبانة تنشرونه ليه ؟ الشرهه ع الخبول اللي يتابعونكم مابلكو عشان تتأدبون”. وردت أخرى: “ما اعرف يا أختها هل انتِ منطقية يوم تطالبين بحذف المقطع بعد الإنتشار؟. يعني المتضح انك مثل اختك مع الأسف وماله علاقة ابدًا وفاة الاب بالترقق بالتربية أنعكست صورة جدًا سيئة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.