تفاصيل انتحار الممثلة ميرفي كيالب
تفاصيل انتحار الممثلة ميرفي كيالب

تفاصيل انتحار الممثلة ميرفي كيالب

diana101
2023-09-20T23:58:41+03:00
دوريات
diana10120 سبتمبر 2023

أعلنت السلطات التركية، انتحار الممثلة ميرفي كيالب ويكيبيديا، بعد إصابتها برصاصة في رأسها. وذكرت ملابسات الحادث أن جيران كيالب الذين يسكنون شارع غازي في منطقة دالامان بمحافظة موغلا جنوب غربي تركيا، سمعوا صوت إطلاق نار. وقاموا على الفور باستدعاء خدمات الطوارئ والشرطة وفرق الإسعاف التي وصلت إلى منزل الممثلة للعثور على جثتها.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة معهد الطب الشرعي، التي أكدت انتحار الممثلة. وتبين أن الممثلة استغلت نزول والدها رضا كيالب إلى السوق لتنهي حياتها بشكل مفاجئ باستخدام مسدس مرخص لوالدها. ولم يتم الكشف بعد عن السبب وراء هذه الخطوة، إلا أنها سبق أن ألمحت إلى أنها كانت تعاني من ضغوط نفسية.

وبعد تشريح الجثة، استقبل أقاربها جثمان كيالب ونقلوها إلى مسجد دالامان المركزي. حضر مراسم الجنازة والد كاياالب علي رضا كاياالب ووالدتها إيسين توزون وأقاربهم. وفي الحفل، الذي لم يحضره أحد من المجتمع الفني، انفجرت الأم إيسين توزون في البكاء وبالكاد استطاعت الوقوف. وبعد الصلاة، تم نقل جثمان ميرفي كيالب إلى مقبرة كيليك ودفنه.

تفاصيل انتحار الممثلة ميرفي كيالب

من ناحية أخرى، علم في إفادة علي رضا كايالب للشرطة، أن ابنته، وهي ممثلة تلفزيونية وسينمائية، تقدمت للعديد من المشاريع وشعرت بالاكتئاب لفترة من الوقت لأنها لم تتلق ردًا إيجابيًا. وعلم أن كيالب أصيبت أيضًا باضطراب نفسي لهذا السبب. وتعد الممثلة، الذي انتهت حياتها عن عمر يناهز 36 عامًا، أحد نجوم الدراما التركية.

حصلت على درجة البكالوريوس في التمثيل من جامعة سليمان ديميريل في إسبرطة. بعد تخرجها عملت في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة سنة ونصف، وبعد ذلك قررت الانتقال إلى المسرح البديل، ومنه بدأت انطلاقتها الفنية. شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات. كما اكتسبت شهرة في الوطن العربي بعد مشاركتها في عدد من المسلسلات منها “الطريد، المحارب”.

إلا أن مسلسل “مسألة شرف” يعتبر أول عمل اشتهرت به كيالب في الوطن العربي بعد أن حقق نجاحًا كبيرا وقت بثه، وشارك في العمل Kerem Bürsin، Şükrü Özyıldız،  Burcu Biricik وYasemin Allen.

اكتسب هذا المسلسل شهرة واسعة بسبب قصته التي تدور أحداثها في إطار دراما بوليسية تشويقية تدور حول عائلة بسيطة مكونة من 4 أفراد. وبعد وفاة الجد قرروا الذهاب إلى إسطنبول لتحقيق أحلامهم وآمالهم في حياة جديدة هادئة. لكن الوضع تغير عندما تعرض محل المجوهرات الخاص بهم للسرقة من قبل عصابة. مما دفع الأب إلى الانتحار وتشتت الأسرة، فقرر الأطفال الانتقام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.