رابط التصويت لافضل لاعب في غرب اسيا
رابط التصويت لافضل لاعب في غرب اسيا

رابط التصويت لافضل لاعب في غرب اسيا

Rayan
دوريات
Rayan5 سبتمبر 2023

رابط التصويت لافضل لاعب في غرب اسيا. مع انطلاق الموسم الجديد، كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قائمة اللاعبين الثمانية المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشهر في منطقة غرب آسيا.

وتضم قائمة المرشحين لاعبين تألقوا على أرض الملعب الشهر الماضي، ومن بينهم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله، وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، واللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، وغيرهم.

رابط التصويت لافضل لاعب في غرب اسيا اضغط هنا

تتيح الجائزة الشهرية للجماهير الإدلاء بأصواتهم للاعب كرة القدم المتميز في غرب آسيا، بناءً على معايير مختلفة، بما في ذلك تأثيره على فرقهم، وبراعته في تسجيل الأهداف، وأدائه في المسابقات المحلية والدولية.

وكان الحمد الله شخصية بارزة في سعي الاتحاد لتحقيق المجد في الدوري السعودي.

وبحلول نهاية أغسطس، كان قد ترك أثراً كبيراً بتسجيله هدفاً في مرمى الرائد في الجولة الافتتاحية، ثم هز الشباك أمام الطائي في الجولة الثانية، وسجل هدفين في المباراة أمام الرياض في الدوري. الجولة الثالثة.

المهاجم المغربي يقف حاليًا كواحد من أفضل هدافي نادي الاتحاد، ويتنافس بشدة على الحذاء الذهبي للدوري.

وفي الوقت نفسه، يتصدر رونالدو حاليًا قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد ستة أهداف.

وخلال الشهر الماضي، نال إعجاب الجماهير بتسجيله ثلاثية في مرمى الفتح وهدفين في مرمى الشباب.

بالإضافة إلى ذلك، لعب رونالدو دورًا أساسيًا في تأمين بطولة الأندية العربية لفريقه النصر، بتسجيله هدفين حاسمين في المباراة النهائية أمام الهلال.

ومن بين اللاعبين الآخرين الذين قدموا عروضاً رائعة، فيرمينو، الذي ساهم بشكل كبير في إنجازات الأهلي الشهر الماضي. أظهر براعته في تسجيل الأهداف في أغسطس بتسجيله ثلاثة أهداف، بما في ذلك الأداء المتميز في الجولة الأولى ضد الحزم.

كما ترشح للجائزة كل من يوسوفو نياكاتي لاعب بني ياس الإماراتي، وياسين الإبراهيمي لاعب الغردقة القطري، وأنس العوضات لاعب الوحدات الأردني، وغيرهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.