مشاهدة فيلم puppy love egybest مترجم 2023 عبر ماي سيما
مشاهدة فيلم puppy love egybest مترجم 2023 عبر ماي سيما

مشاهدة فيلم puppy love egybest مترجم 2023 عبر ماي سيما

Rayan
2023-09-03T21:23:11+03:00
دوريات
Rayan3 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم puppy love egybest مترجم 2023 عبر ماي سيما. وهو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي من إخراج نيك فابيانو وريتشارد آلان ريد، وبطولة لوسي هيل وجرانت جوستين. تم إصداره على Amazon Freevee في 18 أغسطس 2023. بعد موعد غرامي أول كارثي، يتعهد الطرفان المتناقضان “نيكول” و”ماكس” بعدم التحدث مرة أخرى أبدًا. حتى يعلموا أن كلبة نيكول هي التي حملت كلبة ماكس، ويضطرون إلى المشاركة في رعاية الحيوانات.

طاقم التمثيل في فيلم puppy love egybest مترجم 2023

  • لوسي هيل في دور نيكول ماثيوز.
  • جرانت جوستين في دور ماكس ستيفنسون.
  • نور ديفيس في دور سيد.
  • كريستين لي في دور شاي.
  • آل ميرو في دور هانتر فوستريني.
  • راشيل رايزن في دور لورين.
  • جين سيمور في دور ديان ماثيوز.
  • كوري وودز في دور هاربر.
  • مايكل هيتشكوك في دور دكتور هيرت.

أطلقت أمازون مقطعًا دعائيًا لفيلم كوميدي رومانسي رائع جدًا وجذاب للغاية على طراز قناة Hallmark بعنوان Puppy Love. يتم إصداره على خدمة “Freevee” من أمازون، وهي “خدمة بث فيديو مجانية من أمازون” مثل Tubi. بعد موعد غرامي أول كارثي، تتعهّد “نيكول” و”ماكس” بفقدان أرقام بعضهما البعض حتى تجد كلبتهما الشريك المناسب.

تضطر “نيكول” و”ماكس” غير المتطابقين بشكل مضحك إلى أن يصبحا أبوين مشاركين مسؤولين، لكن ينتهي بهما الأمر بالعثور على الحب بنفسيهما. لذا ينتهي الأمر بكلابهم بالربط وينتهي بهم الأمر معًا أيضًا؟ يا لها من مؤامرة أصلية. لوسي هيل وجرانت جوستين يلعبان دور نيكول وماكس.ومايكل هيتشكوك وكوري وودز وسارة بيجيرو وآل ميرو وراشيل رايزن. على الأقل الكلاب رائعتين، أما بالنسبة للكيمياء الخاصة بهم؟ من المضحك أن الرجل لديه أشياء قابلة للتحصيل من Star Wars في منزله.

ملخص الفيلم

بعد موعد أول كارثي، تتعهد الطفلة المتوحشة نيكول (لوسي هيل) وماكس (جرانت جوستين) القلق اجتماعيًا بفقدان أرقام بعضهما البعض، حتى يعلما أن كلابهما وجدت شريكًا في الحب، والآن الجراء في الطريق! تضطر “نيكول” و”ماكس” غير المتطابقين بشكل مضحك إلى أن يصبحا أبوين مشاركين مسؤولين، لكن قد ينتهي بهما الأمر إلى العثور على الحب بنفسيهما.

شارك في إخراج Puppy Love اثنان من المخرجين لأول مرة: نيك فابيانو (منتج في 1UP و My Fake Boyfriend ) وريتشارد آلان ريد.(من بين العديد من الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو الموسيقية سابقًا)، وكلاهما ظهر لأول مرة في الإخراج مع هذا. السيناريو من تأليف جريج جلينا، وكيرستن جونثر، وريتشارد آلان ريد، ودان شينكمان، وبيتر ستاس. تم إنتاجه بواسطة جيسون مورينج ومايكل فيليب وريتشارد آلان ريد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x