متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2023 ؟
متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2023 ؟

متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2023 ؟

Rayan
رياضة
Rayan2 يوليو 2023

فترة الانتقالات الصيفية 2023 جارية الآن وقد تم بالفعل إبرام بعض الصفقات الضخمة، وهناك الكثير في طور الإعداد. وكانت نوافذ النقل لعام 2022 محطمة للأرقام القياسية في الدرجة الأولى حيث تم إنفاق ما مجموعه 1.9 مليار جنيه إسترليني في الصيف.

ومن المتوقع أن يكون الأمر مشابهًا هذه المرة حيث يستعد تشيلسي مرة أخرى للمشاركة، حيث من المحتمل أن تنفق الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز مبالغ كبيرة. وهناك بعض التحركات الضخمة المحتملة على البطاقات هذا الصيف مع ديكلان رايس وماسون ماونت لتحويل الأموال الكبيرة.

أكد الدوري الإنجليزي الممتاز أنه سيكون أمام الأندية حتى يوم الجمعة، 1 سبتمبر/ أيلول للتعاقدات. وستغلق النافذة في الساعة 11 مساءً في ذلك التاريخ، ومن المتوقع أن تنتهي صفقات يوم الموعد النهائي.

متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2023 ؟

وسيكون موعد EFL النهائي في نفس اليوم بينما هو نفسه أيضًا في جميع أنحاء أوروبا. وستتبع الدوريات الإسبانيّة، والدوري الإيطالي، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي، إنجلترا مع الموعد النهائي ليومها في الأول من سبتمبر.

كانت هناك بعض الصفقات الضخمة في يوم الموعد النهائي في الدوري الإنجليزي الصيف الماضي، وكان أنتوني ومانويل أكانجي الوافدين البارزين. إذا كانت هذه النافذة ستغلق بأي شيء مثل السابق، فإن المعجبين سيكونون على استعداد لأن المزيد من الأسماء الضخمة تقوم بتحركاتهم بأموال كبيرة.

أنفقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز 1.9 مليار جنيه إسترليني خلال نافذة الصيف الماضي. ويمكن تحقيق أرقام مماثلة هذه المرة مع احتمال عرض بعض المواهب العالمية للبيع.

هاري كين وديكلان رايس وماسون ماونت، على سبيل المثال لا الحصر، هم لاعبون من المحتمل أن يكونوا في حالة تنقل. ثم هناك جود بيلينجهام، الذي يمكن القول إنه اللاعب الأكثر إثارة في كرة القدم العالمية. من المحتمل أن يغادر بوروسيا دورتموند مقابل أموال ضخمة ولكن أي فريق سينتهي به المطاف إلى وجهته؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.