مشاهدة فيلم army of thieves 2021 egybest مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم army of thieves 2021 egybest مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم army of thieves 2021 egybest مترجم ماي سيما

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali23 يونيو 2023

مشاهدة فيلم army of thieves 2021 egybest مترجم ماي سيما. وهو فيلم كوميدي عن السرقة لعام أخرجه ماتياس شفايغوفر من سيناريو لشاي هاتن، استنادًا إلى قصة كتبها مع زاك سنايدر. تم إصدار الفيلم رقميًا في 29 أكتوبر 2021 على Netflix. تلقى ملاحظات فاترة من النقاد الذين أشادوا بأداء شفايغوفر وإيمانويل وكذلك اتجاه شفايغوفر ، لكنهم انتقدوا المؤامرة لكونها غير أصلية.

يتمتع سيباستيان شلنتشت-فونرت بحياة عادية كصراف بنك في بوتسدام، ألمانيا. يهيمن تفشي الزومبي في ولاية نيفادا على الأخبار الدولية، مما يمنحه كوابيس عن الزومبي. كما أنه ينتج مقاطع فيديو على YouTube حول التسلل الآمن والتي لا تحظى بأي اهتمام حتى يعلق شخص غامض على أحدث صوره، ويدعوه إلى مسابقة اختراق تحت الأرض. سيباستيان يفوز بالمسابقة ويتم تقديمه إلى Gwendoline Starr، وهو لص مجوهرات ماهر كان قد علق على مقطع الفيديو الخاص به على YouTube.

تجند جويندولين سيباستيان في طاقم سرقة يتألف من نفسها، والمتسللة الخبيرة كورينا دومينجيز، وسائق الفرار رولف والمسلح براد كيج لاقتحام ثلاثة بنوك بها الخزائن الثلاثة التي أنشأها صانع الأقفال الأسطوري هانز واجنر، الذي ينتمي حاليًا إلى الملياردير بلي تاناكا. سيتم إيقاف تشغيل الخزائن في أقل من أسبوع، لذلك ينفد الوقت حتى يتمكن شخص ما من اقتحامها.

فيلم army of thieves 2021 egybest مترجم

سيباستيان، الخبير النظري في عمل واغنر وتكسير الخزائن ولكن ليس لديه خبرة عملية، مقتنع من قبل جويندولين بالانضمام إليهم في التحدي المتمثل في اقتحام خزنة فاغنر.  معًا، نجح الطاقم في سرقة أول خزنة في باريس، وهربوا بجزء بسيط من الأموال الموجودة بالفعل. يبرر Gwendoline هذا على أنه التحدي والسمعة أفضل من أي مكسب نقدي كبير.

بينما يحتفل الطاقم بعد سرقة باريس، يطور سيباستيان مشاعره تجاه جويندولين، ويثير الغيرة من صديقها براد منذ سنوات المراهقة، حيث علم أن اسمه الحقيقي هو أليكسيس. يسافر الطاقم إلى براغ، موقع الخزنة الثانية، ويتبعه ديلاكروا، وكيل الإنتربول المهووس بقيادة الوحدة التي كانت تحاول القبض على جويندولين والطاقم لسنوات بعد أن أطلق براد النار عليه أثناء السرقة.

يدخل “سيباستيان” و”جويندولين” البنك، لكن سرعان ما تم التعرف عليهما بواسطة الأمن، مما أجبر “براد” على تشتيت الانتباه بسرقة وهمية. يكسر سيباستيان الخزنة الثانية، ويترك مع جويندولين وسحبًا آخر من المال بينما يتسابق ديلاكروا وفريقه إلى البنك لإيقافهم. أطلق حارس أمن النار على براد في كتفه وهرب بصعوبة من الضفة ، قبل سيباستيان وجويندولين.

يترك براد سيباستيان عمداً خلفه بينما يفر الفريق، مما أجبره على التخلص من الشرطة المطاردة بمفرده. غاضبًا من تصرفات براد، يترك جويندولين وكورينا الطاقم. ومع ذلك، كانت الخطة الأصلية هي التخلص من سيباستيان بعد اكتمال عمليات السرقة الثلاثة. تعود النساء إلى بوتسدام ويتحدن مع سيباستيان، ويخبرنه أن السعي وراء تحدي فاجنر أكثر أهمية بالنسبة لهن من أي مكسب مادي.

يتوجه الثلاثي إلى سانت موريتز، موقع آخر خزنة في أوروبا، بينما يصل الإنتربول أيضًا. يعتقد فريق Delacroix أن لديهم زمام المبادرة في السرقة، فقط ليتم خداعهم مرة أخرى. لقد اختطفوا الخزنة أثناء نقلها من الكازينو. كما يغتصب اختطافهم فكرة براد ورولف عن سرقة الخزنة. غويندولين وسيباستيان يغادران سانت موريتز على متن شاحنة، ويطاردهما براد ورولف.

army of thieves 2021

تمكنت كورينا، التي تم القبض عليها من قبل الإنتربول، من تحذيرهما بشأن الاثنين الآخرين قبل بيعهما مقابل سلامة عائلتها. يتعين على سيباستيان كسر الخزنة في الشاحنة بينما يلاحقهم براد ورولف والإنتربول. نجح في العثور على كمية كبيرة أخرى من النقود. ومع ذلك، قبل أن يتمكنوا من المغادرة، وصل رولف وبراد غير المستقر بشكل متزايد.

غويندولين يقهرهم ويقيدهم في الشاحنة لكي يجدها الإنتربول قبل المغادرة مع سيباستيان. قبل الهروب على متن قارب من بلدة هالشتات بالنمسا، اعترف سيباستيان وجويندولين بمشاعرهما المتبادلة. ومع ذلك، أمسك بهم ديلاكروا، مما أدى إلى مواجهة بينه وبين جويندولين. بدافع حب سيباستيان، ضحت بنفسها ليتم القبض عليها حتى يتمكن من الهرب، ووعدت بالعثور عليه بمجرد أن تكون حرة.

يذهب سيباستيان، متعهدًا بأن يجتمع مع جويندولين يومًا ما. في وقت لاحق، عثر سكوت وارد وماريا كروز على متجر الأقفال لسيباستيان (الآن باسم لودفيج ديتر) في كاليفورنيا. يقدمون له الفرصة لكسر خزنة فاغنر الأسطورية “المفقودة”، والتي قرر جويندولين وسيباستيان الانفصال عنها بمجرد أن تكون حرة؛ يقبل لودفيج الوظيفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.