مشاهدة فيلم Ride On 2023 egybest مترجم كامل وي سيما
مشاهدة فيلم Ride On 2023 egybest مترجم كامل وي سيما

مشاهدة فيلم Ride On 2023 egybest مترجم كامل وي سيما

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali23 يونيو 2023

مشاهدة فيلم Ride On 2023 egybest مترجم كامل وي سيما وهو فيلم درامي صيني من تأليف وإخراج لاري يانغ، وبطولة جاكي شان وليو هاوكونوغو كيلين. Lao Luo هو رجل حيلة غزير الإنتاج يعمل مع فرسه Red Hare، الحصان الذي تم تشويهه عند الولادة والذي أنقذه من القتل. حياته تنهار. تعرض لإصابة خطيرة تسببت في إفلاسه منذ 8 سنوات وفقد حضانة ابنته شياو باو بعد طلاقه من زوجته الراحلة عندما كانت لا تزال صغيرة.

في إحدى الليالي، دخل Lao وRed Hare في معركة مع جامعي الديون وسرعان ما علموا أن Red Hare معرض لخطر البيع بالمزاد العلني بعد إفلاس شركتهم الأصلية. تطلب Lau المساعدة القانونية من Bao، وهي الآن طالبة جامعية تدرس القانون، وعلى الرغم من أنها مترددة في البداية، تقدم له خدمات صديقتها Naihua.

في هذه الأثناء، بعد أن أصبحت معركة لو مع محصلي الديون علنية، تم التعاقد مع Red Hair للعب دور البطولة في العديد من الأفلام، وأصبح باو وكيله المعين. على الرغم من قدرته على مساعدة بعضهما البعض في المواقف الصعبة، سرعان ما أعرب باو عن عدم ارتياحه لحيلة لو، خوفًا من تعرضه هو والشعر الأحمر لإصابات خطيرة. بعد أن أحرج لاو باو أمام والدي Naihua، تركته في اشمئزاز.

فيلم Ride On 2023 egybest مترجم

بعد ذلك، أصيب Law وRed Rabbit بجروح خطيرة أثناء حيلة، ونتيجة لذلك، تم إرسال Law إلى المستشفى. أثناء البحث في منزل Lau عن بطاقة هوية، علم “باو” أنه حفظ لقطات تلفزيونية للدائرة المغلقة لاجتماع فاشل عقده معها عندما كانت أصغر سنًا. يتصالح “باو” العاطفي مع “لاو” في المستشفى، ويتعهد الأخير بالتوقف عن القيام بالأعمال المثيرة.

ذات ليلة، يستيقظ لو ليشهد محصلي الديون وهم يحاولون سرقة الأرنب الأحمر. بعد مواجهة قصيرة، دفع ديونه ودعا دامي جي، السفاح الرائد في تحصيل الديون، لتصبح واحدة من تلاميذه. في اليوم التالي، دعاه Yuanjie، وهو طالب من لاو، للقيام بدور في فيلمه الذي يمتدح العمل الشاق، ويقبل لاو وظيفة أخيرة، الأمر الذي أثار استياء باو كثيرًا. أثناء التصوير، أصر لاو على أداء حيلة خطيرة بنفسه، لكنه لم يتمكن من إكمالها بعد تذكر كلمات باو وترك الوظيفة.

على الرغم من قدرته على التصالح مع باو مرة أخرى، فقد لاو قضية الشعر الأحمر، وأجبر على بيعها لشركة. رفض باو ونايهوا أن يُتركوا في حالة يرثى لها، وأقنعوا الرئيس التنفيذي للشركة، He Xin، بإعادة Red Hare وعرض له لقطات من الأعمال المثيرة السابقة في لاو لإظهار تفانيه في عمله. قام Shen بإرجاع Red Hare إلى Lao، مشيرًا إلى أنه كان ينوي إعادة الحصان بالفعل، وقد حاول Red Hare تجويع نفسه أثناء امتلاك الشركة. يغادر شين بينما يلتقي Lau و Bao وNaihua مع Red Rabbit.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.