مشاهدة فيلم البعبع the boogeyman 2023 egybest مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم البعبع the boogeyman 2023 egybest مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم البعبع the boogeyman 2023 egybest مترجم ماي سيما

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali14 يونيو 2023

فيلم البعبع the boogeyman 2023 egybest مترجم ماي سيما هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة. أخرجه روب سافاج من سيناريو من تأليف سكوت بيك وبريان وودز ومارك هيمان وقصة شاشة من تأليف بيك أند وودز. وهو مقتبس من قصة قصيرة عام 1973 تحمل نفس الاسم بقلم ستيفن كينج. نجوم الفيلم صوفي تاتشر وكريس ميسينا وفيفيان ليرا بلير وديفيد داستمالشيان.

تكافح عائلة هاربر، الأختان سادي وسوير ووالدهما المعالج ويل، للتصالح مع الوفاة الأخيرة لملكة العائلة، التي توفيت فجأة في حادث سيارة. تعاني سوير من كوابيس، ويدفن ويل نفسه في العمل، بينما تكافح سادي للعودة إلى المدرسة حيث انضمت صديقتها بيثاني إلى زمرة جديدة من الفتيات اللواتي يعاملن سادي بازدراء.

في أحد الأيام، زار ويل رجل يدعى ليستر بيلينغز وطلب التحدث إليه. يوضح ليستر أن أطفاله الثلاثة قد ماتوا، وجميعهم قتلوا واحدًا تلو الآخر على يد كيان يعتقد أنه قد قبض عليه الآن. على الرغم من تعاطفه مع ليستر، إلا أن الإرادة الكافرة تتركه وحده لاستدعاء الشرطة. ينزلق ليستر بعيدًا إلى المنزل وتجد سادي جسده المعلق في خزانة فنية لوالدتها.

فيلم البعبع 2023 egybest مترجم

منزعج الأسرة من وفاة ليستر لكنها تحاول العودة إلى طبيعتها. تلاحظ “سادي” أن العفن الغريب يبدأ في التكون حول المنزل بينما تلمح “سوير” مخلوقًا غامضًا مختبئًا تحت سريرها. سوير تنبه سادي التي لا تستطيع العثور على المخلوق ولا تصدق أختها. قامت الفتيات في وقت لاحق بزيارة معالجهن الدكتور ويلر للحديث عن وفاة والدتهن.

يستخدم الدكتور ويلر ضوءًا وامضًا لمساعدة سوير في التغلب على خوفها من الظلام، لكن سوير اكتشف المخلوق مرة أخرى وينتهي به الأمر وهو يبلل نفسها. في المنزل، يستمر المخلوق في مطاردة سوير وترويعه بينما تلمح سادي ذلك أيضًا وتبدأ في الشك في أن الظاهرة الغريبة مرتبطة بانتحار ليستر. تستمع Sadie إلى تسجيل موعد ليستر وتقرأ عن عائلة Billings عبر الإنترنت، وتكتشف عنوانهم.

جعلت سادي بيثاني تقودها إلى منزل بيلينغز المهجور على ما يبدو حيث تكتشف بداخلها ريتا، زوجة ليستر المنفصلة، والتي لا تزال تعيش في المنزل. تعرّف ريتا المخلوق على أنه “The Boogeyman”، مدعية أنه الجاني وراء وفاة أطفالها. أخبرت سادي أن المخلوق يغذي الخوف ويستمتع باللعب بفريسته ومن ثم الهجمات الليلية على سوير ويمكنه تقليد الأصوات.

الحل الوحيد لدرء بوجيمان هو الضوء. ومع ذلك، يبدو أن ريتا تكتشف البعبع وراء سادي وتطلق النار عليه، مما تسبب في هروب سادي المضطرب من المنزل. يستمر العفن في الانتشار في جميع أنحاء المنزل. في تلك الليلة، كان لدى سادي كابوس حول قيام البعبع بوضع شيء ما في حلقها. مع استمرار تصاعد هذه اللقاءات، يحاول ويل وسادي التحدث عن وفاة والدة سادي بإقناعها بعدم إزالة الخزانة الفنية.

في الطابق السفلي، واجهت سادي على ما يبدو روح والدتها، وهي توجه شعلة ولاعة قديمة. في المدرسة، تريح بيثاني سادي وتقرر تنظيم ليلة للبنات في منزل سادي لإسعادها. أثناء التدخين، تسعل سادي أحد أسنانها التي فقدها سوير بعد فترة وجيزة من ظهور البوجيمان وتدرك أن كابوسها ربما كان حقيقيًا. كمزحة، يقوم أصدقاء بيثاني بإغلاق سادي في خزانة الفن ، حيث تصادف بوجي مان.

the boogeyman 2023 egybest مترجم

اندلع شجار بين الفتيات اللائي يغادرن منزل سادي. وفي المستشفى، اتصلت ريتا بسادي، التي تعتقد أنها توصلت إلى طريقة لقتل البوجيمان. تصل سادي إلى المنزل حيث نصبت ريتا فخًا بعدة قذائف طلقات نارية. فجأة تهاجم سادي، وتخطط لاستخدامها كطعم للمخلوق. يظهر Boogeyman وينطلق في الفخ لكنه ينجو ويقتل ريتا. سادي تهرب وتهرب من المنزل.

يتصل بها ويل تسألها عن مكانها، وتدرك سادي أنهم عادوا بالفعل إلى المنزل. يهاجم البوجيمان ويل وسوير ويسحبهم إلى المنزل. تصل سادي وتجد سوير مختبئًا، يدعي أن المخلوق أخذ ويل إلى الطابق السفلي. تدخل الأخوات القبو ويجدون المخلوق يتغذى من الإرادة. ينقذون والدهم وتتبع ذلك مطاردة من خلال الطابق السفلي.

بمساعدة سوير وروح والدتها، تمكنت سادي من إشعال النار في المخلوق، مما أدى إلى قتله على ما يبدو وتدمير العفن في جميع أنحاء المنزل. بعد مرور بعض الوقت، عقدت العائلة جلسة جماعية مع ويلر، بعد أن انتقلوا من تجربتهم. أثناء مغادرتهم، استدعى ويلر سادي إلى المكتب مرة أخرى لتكتشف أنها غير موجودة وأن باب الخزانة مفتوح. يظهر ويلر ويسأل سادي، الذي ينظر إلى الدكتور ويلر بريبة ويغلق الباب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.