مشاهدة فيلم my fault 2023 egybest مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم my fault 2023 egybest مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم my fault 2023 egybest مترجم كامل ماي سيما

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali14 يونيو 2023

مشاهدة فيلم my fault 2023 (Culpa Mia) egybest مترجم كامل ماي سيما. وهو فيلم رومانسي إسباني أخرجه دومينغو غونزاليس في أول ظهور طويل له وبطولة نيكول والاس وغابرييل جيفارا. وهو مبني على قصة Wattpad التي تحمل الاسم نفسه لمرسيدس رون. تتبع المؤامرة الرومانسية المحظورة بين نوح البالغة من العمر 17 عامًا وشقيقها الغني نيك، والتي تم إطلاقها عند انتقال نوح إلى قصر ويليام ليستر، زوج والدة نوح رافائيلا.

وهو أحدث فيلم إسباني على Amazon Prime وهو عبارة عن مزيج كامل من الأفكار المختلفة بأسوأ طريقة ممكنة. هناك القليل من سلسلة After، مع مشاهد تبخير 365 يومًا. هناك أيضًا تأثيرات من سلسلة Fast and the Furious.

My Fault (المعروف أيضًا باسم Culpa Mia باللغة الإسبانية) عبارة عن فوضى بعض الشيء ولكنها فوضى يمكن مشاهدتها. غالبًا ما يقع هذا في عالم حوادث السيارات المطلقة ولكن تمامًا مثل رؤية تراكم على جانب طريق سريع، فإنك تشعر بالسوء بسبب المظهر ولكن لا يمكنك تمزيق عينيك بعيدًا عن الرعب.

فيلم my fault 2023 egybest مترجم كامل ماي سيما

تركز هذه الرومانسية المراهقة على نوح، الفتاة الشجاعة البالغة من العمر 17 عامًا والتي يتعين عليها ترك بلدتها وراءها والانتقال للعيش مع صديق والدتها، ويل. لديه شركته الخاصة، فيلا كبيرة وابن ضخم يدعى نيك ، الذي “يكرهه” نوح حتى لا تفعل ذلك، لأنه من الواضح على الفور أن هناك بعض التوتر الجنسي الخطير بين الزوجين.

ما يترتب على ذلك هو مجموعة من الكليشيهات متماسكة مع حوار متعرج. هناك ومضات قصيرة للعقبات التي يتعين على الزوجين التغلب عليها، بما في ذلك الصدمة السابقة لنوح، وهو صديق سابق يعود إلى الصورة ومحاولة نصف عاطفة لمثلث الحب يشارك فيه الرجل اللطيف ماريو.

مع وصول الفيلم إلى فصله الثالث، تنتقل الصورة بعيدًا عن الرومانسية الجذابة والاستعارة إلى منطقة الإثارة والإثارة الشاملة. في حين أن الأجزاء السابقة من الفيلم تصور اثنين من سباقات الشوارع، فإن الطريقة المذهلة التي يتم بها توجيه هذه الرسوم في الفصل الأخير يتم إدارتها بشكل مضحك. لن أفسد الذروة الكبيرة هنا ولكن حظًا سعيدًا لا أضحك على الطريقة التي يتم بها إرسال “الشرير” في النهاية.

علاوة على كل شيء آخر تحاول Culpa Mia التوفيق فيه، هناك عقل مدبر يرسل رسائل تهديد إلى نوح أيضًا. نتيجة لذلك، تدفع كل هذه الأفكار المتنافسة جانبًا أي شيء بعمق مثل تنمية الشخصية أو قصة كفؤة.  قد يكون لدى نوح ونيك صدمة سابقة لم يتم حلها، لكنهما ما زالا يلعبان في نماذج نموذجية رأيناها عدة مرات في أفلام مختلفة في الماضي. ومما زاد الطين بلة، أن كل شخص آخر في هذا الفيلم سهل النسيان ولطيف لدرجة أنك ستتساءل عن سبب مشاهدتك له.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.