افضل مطاعم الكويت للعائلات على البحر في الكويت
افضل مطاعم الكويت للعائلات على البحر في الكويت

افضل مطاعم الكويت للعائلات على البحر في الكويت

Ahmed Ali
2023-06-09T07:30:34+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali8 يونيو 2023

استمتع بأفضل المأكولات العالمية على البحر في الكويت حيث يمكنك أن تجد جميع أنواع المطاعم والمقاهي. وهي مناسبة للأفراد والعائلات، مهما كانت أذواقك، ستتمكن من إيجاد ما يناسب حالتك المزاجية بين مطاعم الدولة المطلة على البحر. سواء كانت المأكولات البحرية أو شرائح اللحم والبيض، فلن تشعر بالجوع أبدًا مع هذه الأطباق اللذيذة المعروضة.

تقدم المطاعم المطلة على الشاطئ العديد من الأطباق، بما في ذلك الأطباق اللبنانية التقليدية مثل الحمص والفلافل والأطباق اليمنية والمأكولات البحرية والأطباق الكويتية الأصيلة التي يرحب بها دائمًا السكان المحليون والسياح على حد سواء. لذا، إذا كنت تبحث عن طعام لذيذ مع منظر منعش، خذ لحظة لاستكشاف قائمة المطاعم في الكويت مع مناظر خلابة على شاطئ البحر.

هناك العديد من المطاعم المختلفة في الدولة التي تناسب جميع الأذواق، من المأكولات الشرقية إلى المأكولات الأوروبية والأمريكية الكلاسيكية. ولكن إذا كنت تبحث عن جو رائع مع طعام جيد، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تجربة أحد المطاعم أدناه.

بابل اللبناني:

من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات اللبنانية. يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الشامية اللذيذة والمشروبات والعصائر الطازجة بالإضافة إلى حلويات بلاد الشام التي تشتهر بمذاقها الرائع. يتميز بزخارف عربية، ويتميز بأفضل تصميم داخلي مع إطلالات خلابة على البحر ومقاعد داخلية وخارجية مع تشغيل الموسيقى في المكان حيث يمكنك الاستمتاع بكل شيء بأسعار معقولة للجميع.

مطعم بابل اللبناني
مطعم بابل اللبناني

اوليو الجميرا:

منذ نشأته، نما المطعم ليصبح واحداً من أشهر المطاعم للسكان المحليين والمسافرين على حدٍ سواء، والتجربة هنا فريدة وأصيلة بأكثر من طريقة. يوفر المزج بين المأكولات الإيطالية التقليدية والنكهات الشرق أوسطية تجربة خاصة حقًا للضيوف والطهاة الذين يقومون بإعداد هذه الأطباق. المكان الذي يحظى فيه المطعم بتقدير من قبل كل من يزوره.

مطعم اوليو الجميرا
مطعم اوليو الجميرا

دار حمد:

وهو أفضل وأفخم مطعم يطل على البحر في الكويت. يقدم المقبلات والمشاوي والسلطات وكذلك أشهى الأطباق الكويتية والمتوسطية مثل المجبوس. هذا المكان يجب أن يزوره الجميع في الكويت، ويتمتع بإطلالة مباشرة على البحر في منطقة السالمية بالقرب من مارينا مول ويوفر مواقف مجانية للسيارات لزوار المطعم.

مطعم دار حمد
مطعم دار حمد

ميس الغانم:

يقع في شارع الخليج العربي مقابل أبراج الكويت. واكتسب شعبية واسعة في الدولة بسبب طعامه عالي الجودة ومذاقه الأصيل. وهو مستوحى من المطبخ العربي، ولكن هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية للاختيار من بينها. كما يقدم المطعم المشروبات الساخنة مثل المشروبات الغازية والعصائر والقهوة والشاي مصحوبة بإطلالات خلابة على البحر في الكويت.

مطعم ميس الغانم
مطعم ميس الغانم

قصر النخيل:

يقع في موقع مركزي بجوار مارينا مول. تم افتتاحه في عام 1979 ولديه مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية والعربية والشرق أوسطية لتناسب أذواق الجميع. يتألق المطعم بموقعه في حديقة بها أشجار وشلالات ولذلك يعتبر من أجمل المطاعم المطلة على البحر في الكويت.

مطعم قصر النخيل
مطعم قصر النخيل

ريوق الكويت:

إذا كنت زائرًا أو مقيمًا في الدولة وتبحث عن وجبة فطور في جو هادئ ومنعش وأصالة عربية ونكهة شرقية قديمة، فإن مطعم ريوق هو المكان المناسب لك. ويتميز بألذ المأكولات الشرقية التقليدية ويقدم كذلك معظم الأطباق الهندية والعالمية التقليدية. كما يقدم المطعم المشروبات بما في ذلك المشروبات الغازية والعصائر والمشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي.

مطعم ريوق الكويت
مطعم ريوق الكويت

بيبر ستيك هاوس:

مطعم سوف يبهج ذوقك. لأن الطهاة يعرفون كيفية طهي شرائح اللحم وتقديمها بمجموعة متنوعة من المقبلات اللذيذة، فإن النكهات طازجة ومنظفة جيدًا لتمنحك مذاقًا فريدًا وتستمتع بأطباق مميزة لذيذة. وكل هذا بأسعار جيدة جدًا، لذا فهو أحد أفضل المطاعم ويتمتع بجو مفعم بالحيوية. مثالي لأمسية مريحة بعد يوم طويل.

مطعم بيبر ستيك هاوس
مطعم بيبر ستيك هاوس

البوم الكويت:

وهو تحفة فنية للمطاعم الكويتية بهندسته المعمارية على شكل سفينة تاريخية من طابقين بكل تفاصيلها الداخلية والخارجية الرائعة. ترحيب حار في جو رومانسي مع إطلالة فريدة على الخليج الفارسي وديكور أنيق ونظافة لا تشوبها شائبة وموسيقى هادئة، وكذلك قوائم طعام متخصصة في أطباق الشرق الأوسط اللذيذة مع جميع أنواع المأكولات البحرية والمقبلات المختلفة.

مطعم البوم الكويت
مطعم البوم الكويت

بي اف تشانغز:

وهو مطعم ذو طابع آسيوي ومنذ عام 1993 يعد من أشهر المطاعم المرتبطة بسلسلة مشهورة في الخليج الفارسي، ويقدم الأطباق اللذيذة والأصلية المثالية لجميع أفراد الأسرة. ستجد كل شيء من السوشي إلى المعكرونة. مع جو هادئ وجذاب، هذا هو المكان المثالي للاستمتاع بالطعام الرائع أثناء الاستمتاع بإطلالة على البحر. يقدم المطعم المشروبات بالإضافة إلى أماكن جلوس داخلية وخارجية مزينة بالتراث الصيني.

مطعم بي اف تشانغز
مطعم بي اف تشانغز
كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.