مشاهدة فيلم the siege 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم the siege 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم the siege 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali2 يونيو 2023

مشاهدة فيلم the siege 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest. تدور الأحداث حول قاتل، وهو أحد الأفضل في هذا المجال. لكن هذه المرة لم يكن أحد الشهود ميتًا كما يبدو. مع احتمال تفجير غلافه، يحتاج إلى رحلة إلى “مركز إعادة التعيين 42” ليتم تزويده بهوية جديدة، وهي عملية يبدو أنه مألوف بها تمامًا.

لكن هذه المرة، بالكاد هناك متسع من الوقت لإحراق بصمات أصابعه قبل أن تتعرض المنشأة للهجوم من قبل فريق من المرتزقة المدججين بالسلاح تحت قيادة كيتس. هدفهم هو جولييت وحاميها إلدا. تتجه اعتمادات المخرج براد واتسون أكثر نحو أفلام الرعب مثل Beacon 77 وFor We Are Many من الحركة.

والفيلم  هو السيناريو الأول الذي أنتجته نيكول بارتليت، لكن لديها العديد من الاعتمادات كممثلة بما في ذلك The Bezonians و400 Bullets التي أخرجها توم باتون من يعرف شيئًا أو شيئين عن مشاهد الأكشن وقدم القصة الأصلية لهذا الفيلم.

فيلم the siege 2023 مترجم

لا يعني ذلك أن القصة معقدة بشكل خاص. كما قد تتوقع، يتخذ ووكر في البداية مقاربة “ليست معركتي” للموقف قبل أن يدرك أن المهاجمين لديهم أوامر بعدم ترك أي شهود ويتعاون على مضض مع إلدا وجولييت لتجنب التعرض لأضرار جانبية. هذا يؤدي إلى كمية ونوعية الركل الذي نريده ولكن نادرًا ما نحصل عليه من هذه الأنواع من الأفلام.

ومع وجود جزء كبير من الممثلين المكون من فنانين حركات، يقدم الفيلم الكثير من مشاهد الحركة القوية حيث تقوم الشخصيات بإطلاق النار والطعن والضرب على الجحيم من بعضهم البعض خلال ليلة طويلة ودامية. ليس من المبالغة القول إن هناك المزيد من الحركة في الفصل الأول وحده أكثر من جميع “أفلام الحركة” مثل Blowback أو Savage Salvation.

المفاضلة هي أن بعض التمثيل كان تقريبيًا بعض الشيء ولا توجد أسماء كبيرة للمساعدة في بيع الفيلم. خمس دقائق من ظهور شخص ما في الجانب الخطأ من مسيرته المهنية لا تهم المشاهد، لكنه يعلم أنه من المهم بالنسبة لعدد كافٍ من الناس أن يلعب ممثل مشهور دور الرجل الذي يقف وراء ذلك كله بدلاً من بايرون جيبسون (English Dogs in Bangkok )، No Escape) سيحدث فرقًا في مبيعاتها.

the siege 2023 egybest

هذا لا يعني أن The Siege بدون مشاكله. الشخصيات ليس لها أي خلفية درامية تقريبًا، وما اكتشفناه عن ووكر يتجاوز مجرد مبتذلة في هذه المرحلة. بينما يبدو أنه خرج من فيلم حركة DTV في الثمانينيات، ربما كان بإمكان Stisen القيام به مع عدد قليل من فصول التمثيل الأخرى. وهو ليس سيئًا لكنه لا يزال في المرحلة التي من الأفضل له فيها تجنب الخطب الطويلة وترك قبضتيه تقوم بالحديث.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يضيفون الوجود غير المحتمل لمكان مثل Reassignment Center 42 إلى القائمة، نذكرك فقط أن الأشخاص الذين يبدو أنهم على استعداد لقبول The Continental Hotel من امتياز John Wick. ولدى The Siege القدرة على أن تصبح امتيازًا في حد ذاتها، وطالما أن التكميلات تقدم الكثير من الإثارة، فسنكون جميعًا من أجلها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x